بوابة الوفد:
2024-09-18@23:22:21 GMT

أسرة ضحية الغربية: ذبحها وصرخ «قتلتها قتلتها»

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

دفعت ابنة صالحجر التابعة لمركز بسيون حياتها ثمناً لحبها لرجل يكبرها بـ«16» سنة، بعد أن حاربت أسرتها وتمسكت بالزواج منه وأنجبت طفلة عمرها خمسة أشهر، وحينما دبت الخلافات الزوجية وكشف النقاب عن وجه زوجها الحقيقى وجدت أمامها رجلاً آخر لم تعرفه فطلبت الطلاق بعد أن حاول صلحها وعودتها إلى منزل الزوجية وحينما رفضت انقض عليها طعنا بسكين وتركها مضرجة فى دمائها أمام والدتها.

البداية قبل ثلاث سنوات حينما طلب رمضان رجب التونى ٣٢ سنة يد منة شعبان الصعيدى ١٦ عاماً، لكن رفضت الأسرة الزواج من هذا الشخص، لأنه غير مناسب لكن أصرت «منة»، على الزواج وأمام رغبة الابنة وافقت الأسرة وتم الزواج رغم عدم اكتمال «منة» لسن الزواج الشرعية (١٨ عاماً) وبعد زواجها بأيام دبت المشكلات والخلافات الزوجية وكلما تركت الزوجة منزل الزوجية تدخل الأهل والأقارب حتى تعود لزوجها مرة أخرى، وبعد أن أنجبت طفلتها الأولى ظن الجميع أن تهدأ الأمور بينهما لكن زادت الخلافات الزوجية حتى تركت الزوجة وبصحبتها طفلتها الصغيرة منزل الزوجية للمرة الأخيرة.

قالت خالة القتيلة لـ«الوفد»، إن ابنة شقيقتى طلبت الطلاق من زوجها عدة مرات بعد أن وصلت الحياة بينهما إلى طريق مسدود، ولكن هددها الزوج ورفض طلاقها وخافت الزوجة من عودتها معه إلى منزل الزوجية وفى يوم الحادث ذهب الزوج مع الزوجة وأسرتها (الأب والأم والإخوة) إلى مدينة دسوق للتنزه ثم عادوا إلى صالحجر، وطلب الزوج من زوجته العودة مرة أخرى لمنزل الزوجية، فرفضت فطلب ابنته الصغيرة للضغط على زوجته العودة فأعطته ابنته فخرج من المنزل غاضباً.

وأضافت «والدة المجنى عليها» استنجدت «منة» بأم زوجها كى تتدخل حتى لا تتفاقم الأمور بعدما شعرت الزوجة بالقلق والخوف وحضرت أم الزوج ثم عاد الزوج مرة أخرى إلى زوجته ومعه ابنته الصغيرة فلم يجد فى المنزل سوى والدته وزوجته وكنت أجلس معهم، فدفعنى بعيدا وألقى بابنته الصغيرة على الأرض وأخرج من طيات ملابسه سكيناً وانهال على زوجته طعناً فى صدرها ويدها التى حاولت الدفاع بها عن نفسها، وظل يصرخ «قتلتها قتلتها».

وتركها مضرجة فى دمائها وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة بسيون وسط صرخات أم المجنى عليها وتجمع الأهالى وحملوا المجنى عليها فى توك توك فى محاولة لإنقاذها إلى مستشفى بسيون المركزى الذى يبعد ٤ كيلو مترات من مسرح الجريمة، لكن لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها مستشفى بسيون، وحينما علم الزوج القاتل بوفاة زوجته ادعى بأن قواه العقلية غير سليمة، الأمر الذى نفاه أهالى وجيران القاتل وأكدوا بسلامة قواه العقلية، وأنه يتمتع بعلاقات جيدة مع الأهل والأصدقاء والجيران وباشرت نيابة بسيون التحقيقات فى الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجنون أسرة ضحية ضحية الغربية مركز بسيون 16 سنة طفلة الخلافات الزوجية زوجها رمضان الأسرة منزل الزوجیة

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال

أقام زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمها فيها بالخروج عن طاعته، ورفضها الصلح والتنازل عن تعنتها وتمكينه من رؤية أطفاله، ليؤكد:" زوجتى اشترطت وهى تعيش معى تحت سقف واحد أن تحصل على نفقات شهرية بـ 50 ألف جنيه، وعندما رفض شهرت بسمعتي، ولاحقتنى بالسب والقذف وجعلت حياتى جحيما".

وأكد الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة بعد زواج دام 11 عاما: "رأيت العذاب على يديها، ورفضت السماح لى برؤية أولادي، ولاحقتنى بـ 7 دعاوى حبس وطالبتنى بسداد نفقات تتجاوز 50 ألف جنيه شهريا، وحاولت الحصول على حقوق أولادى بعد تدهور حالتهم النفسية بسبب تصرفات زوجتي، واعتادت على الإساءة لي، تعدت على بالضرب أمام الأطفال".

وتابع:" حاولت شكوتها لعائلتها ولكنهم رفضوا التدخل لحل الخلافات وطالبونى بالتنازل ووضع الميزانية بين يديها، لتقوم زوجتى بالادعاء على بضربها وأحدثت بنفسها إصابات ولكنى أثبت كذبها وتخطيطها لإلحاق الضرر المادى والمعنوى بي، ولاحقتها بدعاوى السب والقذف".

وأشار الزوج:"هددت بالسفر للخارج، لأقيم ضدها دعوى نشوز لإثبات ما لحق بى من أضرار، وإثبات رفضها كافة الحلول الودية لحل الخلافات بيننا، بخلاف تهديدها لى وتدمير حياتي، ومواصلتها ملاحقتى لإجبارى للتنازل عن حقوقي".

النفقة تستحق وفق القانون نظير حق احتباس الزوج لزوجته على ذمته، وتشمل (الغذاء والمسكن والكسوة ومصاريف العلاج إضافة لكل المصاريف الأخرى)، وفى هذه الحالة يتم التحقيق لتثبت الزوجة بشهادة الشهود عدم الإنفاق والتحرى من قبل المحكمة.







مقالات مشابهة

  • نفسية الرجل بعد الزواج بالثانية سعادة مؤقتة وندم محتمل
  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • زوجة تصرخ من أجل الخلع: بخيل ويرفض الإنفاق على أطفاله
  • السجن لأردني سرق قطة زوجته واحتجزها ليومين
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"