قررت الشركة المتحدة تكريم اسم الراحل الشيخ صالح كامل بمناسبة مرور 60 سنة على إنتاج أول مسلسل تليفزيوني، بسبب إسهاماته الكبيرة في مجال الدراما والفن المصري، وتسلمت ابنته التكريم من عمرو الفقي العضو المنتب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال عمرو الفقي: «الشيخ صالح كامل له إسهامات كبيرة، وكان من أكبر الداعمين في الفن المصرى وإسهاماته، وأشكر السعودية على دعمها وإسهاماتها، وmbc، وحفلات موسم الرياض».

ويستضيف مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان «60 سنة دراما» للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة العلمين مهرجان الدراما عمرو الفقي

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير: تغيير مسار طريق «كفر الشيخ- دسوق» حفاظا على الأراضي الزراعية

قال الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة، إنّ وزارة النقل حريصة على تجنب الخوض في الأراضي الزراعية في أثناء تنفيذ مشروعات الطرق والكباري، ولذلك جرى تغيير مسار طريق «كفر الشيخ - دسوق» الحر من المرور في الطريق الزراعي، للمرور على الطريق القديم، الذي يبعد عن الأراضي الزراعية.

تغيير تخطيط ربط مدينة المنصورة الجديدة بالقديمة

وأضاف «الوزير» خلال لقاءه مع عدد من الصحفيين، أنه قرر تغيير تخطيط ربط مدينة المنصورة الجديدة بالقديمة حفاظًا على الأراضي هناك، وعمل على تطوير خط السكة الحديد «طنطا - المنصورة» المزدوج وخط «المنصورة - دمياط» المفرد وجعله خط مزدوج، وتطوير نظم الإشارات وفق المواصفات والمعايير العالمية لتحقيق سهولة التنقل حتى مدينة المنصورة الجديدة.

تطوير منظومة السكك الحديدية

وأكد كامل الوزير، أن تطوير هذا الخط يتم في إطار تطوير منظومة السكك الحديدية التي بدأتها وزارة النقل، لتوفير أفضل الخدمات لجمهور الركاب، موضحًا أن تطوير نظم الإشارات يختصر الوقت ويوفر أعلى معدلات السلامة والأمان للركاب.

مقالات مشابهة

  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • كامل الوزير: تغيير مسار طريق «كفر الشيخ- دسوق» حفاظا على الأراضي الزراعية
  • كامل الوزير لـ "الوفد": نتجنب مرور الطرق الجديدة من الأراضي الزراعية حفاظًا عليها
  • مابولولو يقود الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش في مواجة الدوري
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • 12 معلومة عن عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ بعد تجديد الثقة به