كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، عن أن المتهم بسرقة مواتير المياه من داخل العقارات بمنطقة الخليفة، اعترف بارتكاب 4 حوادث سرقة سابقة بأسلوب الفك. 

 

وأضاف المتهم، أنه ينفذ عمليات السرقة فى منتصف الليل بعد التأكد من غياب حركة سكان العقار المقرر سرقته، لافتا إلى أنه يسرق ماتور واحد من كل عقار حتى لا يتم ضبطه أثناء عملية السرقة.

 

 

وطالبت النيابة رجال المباحث بقسم شرطة الخليفة، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة. 

 

وأسفرت الجهود عن ضبط (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة)، يسرق مواتير المياه من داخل العقارات بدائرة القسم، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة جرائم سرقة عقوبة السرقة أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"

أدلى المتهم ووالدته بقتل نجلتها في كرداسة، باعترافات تفصيلية، وتبين أن قتلاها بشومة على رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اعترافات المتهم: أختي سابت البيت وبدافع عن شرفي

واعترف المتهم "أحمد.خ" بقتل شقيقته، أن الضحية تركت المنزل منذ فترة، لضغوط أهلها، وعند سؤال الشقيق عليها، قائلًا،" سمعت من الجيران أن أختي ماشية وحش، قررت أخلص عليها دفاعًا عن شرفي"، وبالفعل بحثت عنها حتى توصلت إليها، وقمت بقتلها، ثم أخذتها أنها ووالدتي، وقمنا بعمل حفرة بأرض زراعية بمحافظة بني سويف، ودفناها لإبعاد الشبهة عنا.

كواليس التحقيقات

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع الأم ونجلها وآخر بقتل نجلتها وتدعى "أسماء" 22 عامًا، بعد هروبها من منزل الأسرة في كرداسة.

تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف

وافادت التحقيقات، أن الفتاة هربت من بيت أسرتها، ووجدها شقيقها حيث قرر قتلها، فاصطحب المتهم والدتها لقتلها، بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها، ثم دفنها في محافظة بني سويف، بمساعدة والدته، ولابعاد الشبهة عنهما قاما بتحرير محضر بتغيبها، وبمجرد فتح هاتف القتيلة رصدت الأجهزة مكانه، وكان الشقيق والأم وراء ارتكاب الجريمة.

شهد مركز كرداسة، جريمة مأساوية بقتل طالبة على يد والدتها وشقيقها، بسبب هروبها من المنزل في كرداسة، حيث دفنا جثتها في بني سويف.

الأم والابن تخلصا من الفتاة لهروبها من المنزل

وكشفت التحقيقات، أن الأم والإبن ارتكبا تلك الواقعة، بسبب هروب الفتاة من منزل الأسرة هربًا من قيودهما، فكانت تريد أن تعيش بمفردها، وبعد فترة تمكن الشقيق من تحديد مكان إقامتها.

دفنوها في بني سويف بأرض زراعية

وبمجرد تحديد مكان إقامتها، اصطحب الشقيق والدته وثلاثة من أصدقائه واعتدوا عليها وكتموا أنفاسهما، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعند التأكد من وفاتها حملوها بسيارة وقاموا بدفنها بأحد الأراضي الزراعية في بني سويف.

شريحة الموبايل تكشف الجريمة

وكشفت الجريمة، استخدام الشقيق لشريحة الموبايل الخاص بالقتيلة، حتى تمكنت الأجهزة من القبض عليه، والاعتراف بجريمتهما.

القبض على الأم وابنها

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سيدة ونجلها، لاتهامهما بقتل نجلة الأولى طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا، بمركز كرداسة ودفن جثتها في بني سويف.

وبإجراء التحريات، تبين أن الأم ونجلها قتلا الفتاة بسبب هروبها من منزل الأسرة، فتمكن من أن يجدوها وقتلاها، واعترفا المتهما بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة فى دمنهور: نفذنا 7 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • سفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لصوص بطاريات أبراج الاتصالات فى القليوبية: نفذنا 7 جرائم بأسلوب الخلع
  • فحص أمني لفيديو سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • استمرار حبس مسجل خطر قتل عشيقته بالخليفة
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"