كشف محمد بركات ، تفاصيل الجلسة التي عقدها خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي مع محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأحمر.
 

وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن خالد بيبو اجتمع مع الشناوي قبل بداية المران الأول للأهلي في مرحلة الإعداد للموسم الجديد.
 

نجم الزمالك يعلن موقف اللجنة المؤقتة من تقسيط غرامة كهربا إعلامي يكشف الاتجاه المقبل لـ سيد عبدالحفيظ عقب رحيله عن الأهلي

وأشار إلى أن بيبو يدرك أهمية دور الشناوي كقائد للفريق لأنه لاعب محبوب من الجميع وكلمته مسموعة عند زملائه اللاعبين.


 

وأكد أن بيبو تحدث مع الشناوي حول دوره المهم داخل غرف الملابس وضرورة الحديث مع زملائه في الفترة القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ محمد الشناوي نجم الزمالك نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

خبير آثار يكشف تفاصيل مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار

أكد الدكتور خالد سعد، الخبير الأثري، أن هناك مشروعًا مشتركًا بين مصر والصين حول رقمنة الآثار المصرية؛ لتسجيل وتصوير بيانات القطع الأثرية، بما في ذلك مقاساتها وحجمها، مشيرا إلى أن هذا المشروع يتناول تحويل علوم الآثار إلى مواد مدمجة يسهل التعامل معها عبر التكنولوجيا الحديثة.

رئيس جامعة مصر للمعلوماتية: الدولة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتوثيق وترميم الآثار وإدارة المتاحف منذ التسعينيات خالد العناني يستعرض جهود مصر في النهوض بقطاع الآثار خلال السنوات الماضية

وأوضح "سعد"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن البعثات الأجنبية تستخدم كما كبيرا من البيانات لتقريب فكرة المشروع المصري الصيني، وذلك عن طريق التحليل والمقارنات والترميم بالاستعانة بالرقمنة ووسائل التكنولوجيا الحديثة، موضحًا أن مركز توثيق التراث الحضاري معني بتوثيق التراث اللا مادي، أي التراث الخاص بالأزياء والموسيقى والفنون الشعبية وذلك بخلاف الآثار وعلومها التي سيكون معني بها المشروع المصري الصيني، أي مشروع رقمنة الآثار.

وشدد الخبير الأثري، على أهمية أن يكون عدد المواقع الأثرية معلومًا ببيانات مسجلة ومدمجة وكل بعثة لا بد أن تستخدم مجموعة من الأجهزة متشابهة وإحداثيات المنطقة التي تعمل بها من الضروري رقمنة بياناتها أيضًا، من أجل تيسير الأمر على متخذي القرار عبر تسهيل جمع قدر كبير من البيانات في وقت قليل للغاية.

مقالات مشابهة

  • خبير آثار يكشف تفاصيل مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار
  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • بتعليمات من بيبو.. كولر يصعق نجم الأهلي الغاضب: لن تشارك