اشتبك لاعبون من فريق الرائد بالأيدي، خلال المباراة التي جمعت فريقهما مع الهلال، الخميس، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وخلال مجريات اللقاء الذي انتهي بفوز الهلال برباعية نظيفة، اشتبك الجزائري، أمير سعيود لاعب الرائد، مع زميله بالفريق، محمد الدوسري، حسب ما أظهره مقطع فيديو يرصد الواقعة.

لاعبا الرائد محمد الدوسري وأمير سعيود خلال مجريات اللقاء..#دوري_روشن_السعودي#الرائد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/AkFHO9y3n1

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 24, 2023

وأمسك الثنائي بأيادي بعضهما البعض، وتبادلا لكمات خفيفة في الوجه والصدر، ما دفع معلق اللقاء للقول "عيب أنتوا صحاب وفي فرقة واحدة"، دون تحديد سبب الاشتباك.

وذكر موقع "النهار" الجزائري، أن الدوسري وجه "انتقادات واستفسارات لفظية"، لزميله سعيود، الأمر الذي لم يتحمله الجزائري ودفعه بالأيدي خلال فترة نهاية الشوط الأول.

وتألق أمير سعيود خلال مجريات اللقاء، وسجل اللاعب الجزائري هدفا للرائد، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وانتهى اللقاء بفوز الهلال برباعية نظيفة، ليصعد إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الاتفاق المتعادل مع الخليج 1-1، وفق وكالة "فرانس برس".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

ينتظر الملايين من متابعي الكرة السعودية خلال دوري روشن السعودي مباراة القمة بين الهلال والاتحاد خلال أحداث الجولة الرابعة في البطولة، حيث يتصدر كلا من الفريقين ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط لكل فريق، لذا هيا نتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد وموعد المباراة المنتظرة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يترقب الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية مباراة الهلال والاتحاد والمقامة خلال ايام، في حالة رغبتك في الحضور لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الملعب بصورة مباشرة يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

أولا الدخول على منصة وي بوك الإلكترونية. بعد ذلك البحث عن مباراة الهلال والاتحاد من الصفحة الرئيسية. ثم النقر على ايقونة ” اشتر التذاكر”. تحديد عدد التذاكر والفئات الخاصة بكل تذكرة. استكمال باقي المعلومات الشخصية مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال وغيرها. اختيار الطريقة المناسبة للدفع الإلكتروني لاتمام الشراء. في النهاية الضغط على “شراء” ثم الاحتفاظ بالنسخة الإلكترونية للتذكرة. موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

من المقرر الإقامة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024 يوم السبت الموافق الواحد والعشرين من سبتمبر لعام 2024، هذا وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، أما بتوقيت الإمارات يكون في تمام الساعة الثامنة مساءا.

هذا وتقام المباراة على أرض ملعب “فيصل بن فهد” الدولي بالمملكة العربية السعودية، هذا وتكون المباراة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من كلاسيكو سعودي، هذا وبعد فوز الهلال على ثلاث فرق ألا وهم الرياض وضمك والاخدود، ولكن فاز فريق الاتحاد على كلا من الاندية الخلود والتعاون والوحدة ليتصدر كلا الفريقين جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • بونو : دائمًا مطالبين في الهلال أن نكون أبطال
  • 9 لاعبين أجانب في تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الريان القطري
  • الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا
  • الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • سالم الدوسري: "هدفنا حصد لقب النخبة الأسيوية"
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • أليو ديانج يتصدر التشكيل المثالي بالدوري السعودي للجولة الثالثة