صدى البلد:
2024-06-30@02:52:21 GMT

بفستان أورانج.. مي سليم تخطف الأنظار بجمالها

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

نشرت الفنانة مي سليم أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر إنستجرام.


وتألقت مي سليم بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان بالون البرتقالى، ومن الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلا فوق كتفيها بأسلوب انسيابي ووضعت لمسات من المكياج الناعم ذات الألوان الجذابة.

 

وكانت الفنانة مي سليم، شاركت في مسلسل تلت التلاتة من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي تم عرضه في رمضان 2023، وضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم صلاح عبد الله ومحمد القس، ومي سليم، والراحل مصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر وإخراج حسن صالح.


 

أحداث مسلسل تلت التلاتة

تدور أحداث المسلسل حول 3 توائم، تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وتتعرض غادة عبد الرازق إلى الخيانة حيث يقع زوجها في حب الفنانة مي سليم و تكتشف خيانته لها وتحاول الانتقام منه، كما تدور أحداث المسلسل أيضًاحول تأثير الأدوية النفسية التي تتناولها الفنانة غادة عبدالرازق وعلاقتها بزوجها، ومدى تأثير هذه الأدوية الذي من الممكن أن يصل إلى حد الإدمان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة مي سليم غادة عبد الرازق مسلسل تلت التلاتة غادة عبد

إقرأ أيضاً:

الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها

خاص

خطفت الشيخة مهرة أبن حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم، الأنظار برشاقتها وجمالها المعتاد، وفي أول ظهور رسمي لها في حفل الذكرى الثلاثين لمركز راشد لأصحاب الهمم.

وظهرت الشيخة مهرة وقد فقدت الكثير من الوزن الزائد الذي كانت قد اكتسبته في حملها الأول بابنتها، حيث اختارت إطلالة عربية مميزة، عبارة عن عباءة بلونين واختارت اللون البيج النيود مع الزيتي الفاتح في طلة ملكية محتشمة، بينما تركت شعرها البني الناعم الطويل ينسدل بحرية على كتفيها.

وشاركت الشيخة مهرة في تكريم عدد كبير من المساهمين في تطوير مركز راشد لأصحاب الهمم، والذي تم الاحتفال بذكراه الثلاثين على مدار الأسبوعين الماضيين، بحضور شخصيات بارزة ومهمة في الإمارات العربية المتحدة.

ولفتت رشاقة الشيخة مهرة الأنظار، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بها وبفقدان الوزن الذي ظهرت به وقال البعض: “ضعفتي وايد”، “كتير فقدتي وزن برافو عليكي”، “ما شاء الله فقدتي كثير من الوزن”،  أضاف البعض: “الله يحفظك شيخة الشيخات ضعفانة وايد وكتير حلوة”.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • مي سليم تخطف الأنطار بأحدث ظهور لها
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها