أصيب طالب في منتصف العقد الثاني من العُمر، بطلق ناري بالصدر من الناحية اليُسرى، حيث أصاب نفسه عن طريق الخطأ أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته، داخل منزل أسرته دائرة مركز شرطة ساقلتة شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد بورود إشارة من مستشفى ساقلتة المركزي، مفادها وصول المدعو (أحمد.

م. س. ح- ١٥ سنة- طالب- ويقيم دائرة المركز)، مصاب بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

رئيس جامعة سوهاج يطمئن على وفد المنصورة.. وإجراء عمليتين جراحيتين للمصابين محافظ سوهاج يلتقي وفد التضامن والاتحاد العام للتعاونيات لبحث إطلاق مبادرة عـون

وبالإنتقال والفحص وبسؤال المصاب، قرر شفاهةً بأنه أثناء تواجده بالمنزل وحال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ؛ ما نتج عنه إصابته المنوه عنها، كما افاد والده المدعو (محمد. س. ح. س- ٤٤ سنة- سائق- ويقيم بذات الناحية)، قرر بمضمون ما جاء بأقوال نجله.

تم ضبط السلاح المُستخدم بالواقعة عبارة عن فرد روسي، بإرشاد والده، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج ساقلتة طلق ناري

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة

قال الدكتور حسن نعماني، رئيس جامعة سوهاج، إن التشكيل الوزاري الجديد شهد تغييرات مهمة وفق خطة الدولة للجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أن هناك العديد من الملفات الهامة أمام الحكومة الجديدة.

وأضاف نعماني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق واسرا" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أنه سيتم إنشاء كلية طب الأسنان في جامعة سوهاج على مساحة 6 آلاف م2، ويتكون من بدروم وأرضي و4 أدوار، وتضم 3 مدرجات تسع 1500 طالب وطالبة، و3 غرف دروس سعة 150 طالب وطالبة، ٢٥ عيادة بسعة ٣٠٠ كرسي أسنان، إلى جانب 3 معامل محاكاة بسعة 126 طالب وطالبة، و20 معمل، و4 غرف أشعة، وعيادة طلابية، وقاعة اجتماعات وغيرها.

وأوضح أن هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي من خلال إنشاء مشروعات جامعات خاصة وجاري إنشاء جامعتين أهلية وتكنولوجية في المحافظة، مشيراً إلى أن هناك مشروع جامعه أهلية بسوهاج بجانب كليات جديدة في الطريق للافتتاح لخدمة ابناء سوهاج والصعيد.

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • الإعدام لبدون قتل والده بسلاح ناري في الكويت
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • جامعة سوهاج تُطلق كلية طب الأسنان.. خطوة جديدة نحو التميز والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي
  • جامعة سوهاج تعقد اجتماع للتصديق على إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا