الثورة / يحيى كرد
نظمت الهيئة العامة للزكاة في محافظة الحديدة – أمس في جزيرة كمران – عرساً جماعياً لـ 260 عريساً وعروسا من أبناء الجزيرة ومديرية الصليف بالمحافظة..
وفي العرس هنأ رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان للعرسان بإكمال نصف دينهم، منوها الى أن هذا العرس الجماعي يأتي ثمرة من ثمار مصارف الزكاة الشرعية الثمانية.


وأشار رئيس الهيئة إلى أن الهيئة العامة للزكاة تعمل باستمرار على تفعيل وتعزيز مبدأ التكافل والتراحم الاجتماعي من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الاجتماعية التي تستهدف الشباب من أجل تأسيس أسر سليمة .
مشيرا إلى أن الهيئة تولي أبناء مديرية كمران اهتماماً كبيراً من خلال تنظيم الأعراس الجماعية، وتقديم المساعدات الإنسانية، وتنفيذ المشاريع الخدمية والتمكين الاقتصادي للشباب، الذي يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
وفي فعاليات العرس – بحضور وكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي ووكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة – أوضح مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة محمد أحمد هزاع أن مشروع العرس الجماعي يأتي ضمن المشاريع التي تتبناها الهيئة، في إطار مصارفها الشرعية الثمانية.. مشيرًا إلى أن مشاريع الزكاة أصبحت ملموسة للجميع وفي مختلف المجالات الزكوية..
مشيدا بدعم واهتمام القيادة الثورية والسياسية، وقيادة السلطة المحلية لفرع الهيئة في المحافظة لدعم الشباب.
فيما عبر العرسان عن سعادتهم الغامرة بتحقيق حلمهم في إكمال نصف دينهم، من خلال هذا الزواج الجماعي المبارك، الذي خفف عنهم أعباء وتكاليف الزواج الفردي. وثمنوا دعم القيادة الثورية والسياسية وفرع الهيئة العامة للزكاة في وادخال الفرحة والسعادة والأمل إلى قلوبهم من خلال هذا العرس الجماعي المبهج..
حضر العرس، مدير عام الموارد البشرية بالهيئة علي البابلي، ونائب مدير فرع الهيئة راشد الصنوي، والتوعية في صنعاء والحديدة صادق معافا، ومحمد النمر، والمصارف أحمد مهدي، والمالية مطهر الحيفي.

الهيئة العامة للزكاة تحتفل بزفاف (260) عريساً وعروساً السابق 1 من 3 التالي

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الهیئة العامة للزکاة من خلال

إقرأ أيضاً:

الحوثي يتوعد العدو الا مريكي بمفاجآت كبيرة


وقال الحوثي في كلمة خلال تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لزفاف 11 ألف عريس وعروس " نحن في هذه المعركة الكبيرة نتطلع إليها ونحب أن نشارك فيها أبناء الشعب الفلسطيني ونعدهم بمفاجآت كبيرة حصلت وما تزال هناك الكثير من المفاجآت من شعب الإيمان والحكمة".

ودعا العدو الأمريكي إلى أخذ تهديدات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بجدية،
مضيفاً "نقول للعدو الأمريكي إن القوات المسلحة اليمنية مجهزة زفة كبيرة جداً لاستقبال أي حاملة طائرات قادمة وسنعوض العرس الجماعي في استقبال أي حاملة طائرات تصل البحر الأحمر" في إشارة الى الغاء مظاهر الاحتفالات بالعرس الجماعي الحالي تضامنا مع غزة .

مقالات مشابهة

  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • وردنا للتو| بعد قليل.. الشعب اليمني مع هذا الحدث الهام ولكل في ترقب (تفاصيل)
  • محمد علي الحوثي: على العدو الأمريكي أخذ تهديدات قائد الثورة بجدية
  • هيئة الزكاة تدّشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 11 ألف عريس وعروس
  • الهيئة العامة للزكاة تدّشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 11 ألف عريس وعروس
  • الزكاة تدّشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 11 ألف عريس وعروس
  • الحوثي يتوعد العدو الا مريكي بمفاجآت كبيرة
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لعدد 11 ألف عريس وعروس