الثورة  /عادل الطشي
توج فريق كلية الصيدلة مستوى 5 بكأس المركز الأول للمسابقات الثقافية العامة بجامعة الحكمة بذمار التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية وملتقى الطالب الجامعي لطلاب مرحلة البكالوريوس.
حيث تصدر فريق الصيدلة ترتيب فرق المسابقة النهائية الرباعية التي أقيمت صباح أمس، والتي شهدت إثارة وندية وتفوقا كبيرا لطلاب الصيدلة مستوى 5 الذين حققوا تسع درجات ونصف منحتهم الصدارة والمركز الأول متقدمين على صاحب الوصافة والمركز الثاني فريق كلية الشريعة مستوى 3.


فيما تعادل فريقا الصيدلة مستوى 3 وتقنية المعلومات مستوى 3 برصيد خمس نقاط ليتم اللجوء لسؤال ترجيحي والذي كسبه فريق الصيدلة مستوى 3 الذي احتل المركز الثالث.
وفي ختام المسابقات قام الدكتور صلاح مسفر رئيس مجلس الأمناء والدكتور ابراهيم الشيباني نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية ومدير عام الأنشطة أحمد التعزي بتكريم فريق الصيدلة مستوى 5 بكأس المركز الأول.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مستوى 3

إقرأ أيضاً:

أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة

كشف الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، تفاصيل ما حدث من قبل أستاذ جامعي بالكلية بعد تداول فيديو عبر السوشيال ميديا له وهو يسب طلابه بألفاظ نابية، موضحًا أنه أثناء إلقاء محاضرة للفرقة الأولى، قام أستاذ بكلية الحقوق بترديد بعض الألفاظ التي تتنافى مع القيم الأخلاقية.

وتابع الدكتور منصور محمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، بـ برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكلية كتبت مذكرة فور الواقعة، مع إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق، والذي يدرس لأكثر من 34 سنة في الكلية.

وذكر أن ما حدث من الأستاذ الجامعي، هو سلوك فردي ونرفضه، مضيفًا أن الإجراءات القانونية بدأت بالفعل، وسيتم التحقيق، موضحا أن العقاب سيكون من خلال التنبيه والتحذير أو الإحالة لمجلس التأديب إن تطلب الأمر.

كما أوضح عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، أنه تم اتخاذ قرار بتولي أستاذ جامعي آخر بتدريس المادة لطلاب الفرقة الأولى، لحين انتهاء التحقيقات، موضحًا أنه سيتم الرجوع للكاميرات في التحقيقات.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • رابط نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • كلية التمريض بجامعة بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمسنين
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة
  • ورشة حول "التعريف بالممتلكات الثقافية والاتجار غير المشروع بها"
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها