تستعد القاعات السينمائية المغربية لاحتضان شريط سينمائي مغربي جديد، يحمل عنوان “الصندوق” لمخرجه سعيد بن التقة، انطلاقا من 30 غشت الجاري، بشراكة ثلة من الوجوه السينمائية المغاربية.

وشرع صناع الفيلم في الحملة الدعائية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لتسليط الضوء على أحداثه وشخصياته، من أجل جلب عدد أكبر من المشاهدين.

وأهدى فيلم “الصندوق” فرصة لعدد من الممثلين المغاربة للعودة من جديد إلى أحضان السينما، على رأسهم الممثل عبد القادر عيزون الشهير بـ”التيباري” الذي كشف في تصريح لـ”اليوم24″ عن سعادته بالعودة إلى الاشتغال في الفن السابع بعد غياب طويل.

وأكد “التيباري” أن العمل جعله يعيش من جديد تجربة مميزة في عالم الفن السابع رفقة عدد من الفنانين أمثال سارة بوعابد، محمد حراكة، نزهة بدر، ندى هداوي، مريم معتبر وسعيد بن التقة، الذي حرس على كتابة سيناريو الفيلم وإخراجه وجسد دور البطولة فيه.

وتدور أحداث الفيلم السينمائي الجديد حول صندوق خشبي يحمل العديد من الأسرار، ليكتشف البطل “عمر” أنه اختفى عن الأنظار منذ يوم وفاة والدته، حيث ستبدأ رحلة البحث عنه ومعرفة خباياه، بأحداث درامية اجتماعية، رومانسية.

 

كلمات دلالية الصندوق الفن السابع سعيد بن التقة سينما عبد القادر عيزون فيلم مغربي مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الصندوق الفن السابع سينما مشاهير

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير فيلم Alpha لعاليا بهات

تم الإعلان عن انطلاق تصوير تصوير مشاهد فيلم Alpha أحدث المشاريع السينمائية للنجمة الشابة عاليا بهات.

 

ووفق إنديا توداي، الفيلم ستدور أحداثه في إطار من الجاسوسية والتشويق، بمشاركة شارفاري ويج، ومن إخراج شيف روايل.

 

وتستعد النجمة عاليا بهات لخوض تجربة الانتاج السينمائي للمرة الأولى في مسيرتها الحافلة، بعد أن وقع اختيار المنتج كاران جوهار عليها لتكون منتجة منفذة لعمل سينمائي جديد يطرح بعنوان "جيجرا".

 

ووفق موقع إنديا توداي، هذا الفيلم الجديد، سيكون من إخراج المخرج فاسان بالا، ومن المقرر أن تبدأ عملية اختيار البطل قريبًا.

 

مشاركة بمهرجان بوسان

 

وكان قد أعلن عن اختيار الفيلم الجديد لرانفير سينغ وعاليا بهات Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، ليكون ضمن الأفلام المعروضة في مهرجان بوسان السينمائي الدولي بدورته لعام 2023.

 

ووفق موقع "إنديا توداي"، المهرجان الكوري الجنوبي، سيشارك به الفيلم ممثلًا عن سينما بوليوود، والذي يعد الفيلم الذي شهد عودة المنتج والمخرج الهندي الكبير كاران جوهار بعد فترة غياب.

 

Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani

 

وكان النجم شاه روخ خان، أول من قام بطرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم الهندي الجديد 'Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج بعد غياب طويل.

 

ويقول موقع إنديا توداي، أن كاران، الذي انشغل في السنوات الماضية بإنتاج الأعمال السينمائية فقط، سيعود كمخرج عبر فيلم جديد يطرح بعنوان Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani.

 

وبهذه المناسبة، كان شارو، أول من يقوم بنشر الإعلان الترويجي للفيلم عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل احتفالًا بعودة كاران من جديد.

 

والفيلم، يعد أحدث الأعمال السينمائية لنجمة بوليوود الشابة عاليا بهات، ونجم بوليوود الشاب رانفير سينغ.

نجمات فيلم Alpha 

 

مقالات مشابهة

  • 481 فيلم من 23 دولة تقدم للمشاركة في مهرجان البحرين السينمائي
  • فيلم "إن شاءالله" ولد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • انطلاق الفصل التشريعي الثلاثاء.. الكشف عن موعد الجلسة الأولى و5 قوانين على الأجندة
  • انطلاق تصوير فيلم Alpha لعاليا بهات
  • ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم هذا الموعد
  • رادار ناسا الكوكبي يتتبع اقتراب كويكبين كبيرين من الأرض
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي