أعلن المصارع تريبل إتش، نجم مصارعة المحترفين السابق وفاة زميله في مصارعة المحترفين براي وايت، بشكل غير متوقع في ساعات متأخرة من مساء أمس.

وأكد إتش عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أنه تلقى مكالمة من مايك روتوندا، عضو قاعة المشاهير WWE يفيد بوفاة عضو جديد بالعائلة هو ويندهام روتوندا والشهير براي وايت بشكل غير متوقع.

وأتم المصارع الشهير تدوينته بنقل التعازي إلى عائلة براي وايت، مطالبًا الجميع باحترام خصوصيتهم في هذا التوقيت.

ورحل براي وايت عن عمر يناهز 36 عامًا حيث ولد في 23 مايو 1987، وأمضى مسيرة طويلة في ملاعب مصارعة المحترفين منذ عام 2008 حتى نال شهر واسعة وأصبح لديه العديد من المعجبين قبل اعتزاله اللعب بسبب المرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصارعة الحرة

إقرأ أيضاً:

لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي

يُشارك لاعبي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ بمعسكر اللقاء التقيمي الذي تعقده وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي للفرق القومية، في الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر 2024 ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

لاعبو المصارعة يُشاركون بمعسكر اللقاء التقييمي بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ 5 من لاعبي الصفوة و12 لاعبا من الناشئين ومدربي المشروع في لعبة المصارعة يُشاركون اللقاء التقييمي وتباعاً يُشارك لاعبي التايكوندو بمركزي «دسوق، ومطوبس» والسلة وتنس الطاولة في اللقاء للتقييم ومدربيهم بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ

ويحظى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بنتائج متميزة في لعبتي «المصارعة، والتايكوندو» على مستوى الجمهورية، وفي المصارعة استطاع لاعبو المشروع تحقيق المركز الأول بالبطولة الإفريقية على مدار ثلاث سنوات متتالية، ومؤخراً استطاع اللاعب أحمد عبد الباري بكري، تخطي دور الثمانية في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا للشباب في أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • عاجل - إيران تعلن تدمير إسرائيل بشكل كامل في هذه الحالة
  • حتى إشعار آخر.. الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • عاجل.. سقوط صاروخ بشكل مباشر في منطقة شمال إسرائيل وأنباء عن وقوع إصابات
  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل
  • متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس: نحتاج انتخاب رئيس بشكل عاجل
  • بشكل عاجل.. أميركا تعرض على مواطنيها نقلهم من لبنان