صدى البلد:
2024-10-04@23:41:42 GMT

عمر الدردير يعلن عن موعد إنتخابات الزمالك

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

اعلن الناقد الرياضي عمرو الدردير، عن موعد إنتخابات الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وكتب الدردير:"اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك تستقر بشكل مبدئي "حتى الأن" على إقامة إنتخابات مجلس الإدارة في شهر أكتوبرالمقبل".

تشكيلة لجنة إدارة مؤقتة تدير أمور النادي

 

وفي سياق ذلك، تم تشكيل لجنة إدارة مؤقتة لنادي الزمالك بعد استقالة المجلس السابق.

وتتألف هذه اللجنة من أشخاصمؤهلين، حيث يشغل اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي منصب المدير التنفيذي، وأحمد فؤاد الوطن كمدير مالي،وأيمن عبد المنعم أبو سريع يتولى مهام مدير النشاط الرياضي.

وكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، من اللجنة الثلاثيةالتي تولت إدارة النادي مؤخراً بعد الاستقالة الجماعية للمجلس السابق. 

ووفقاً لما نشرته تقارير صحفية ، اليوم ، أن أوسوريو المدير الفني للزمالك، ينتظر بعض مستحقاته خلال الأيام المقبلة،بعد تولي اللجنة الثلاثية الجديد إدارة النادي، حيث تعمل في الوقت الحالي لتحقيق الاستقرار.

 

ووفقاً للتقارير تستهدف اللجنة الثلاثية في الفترة الحالية، صرف دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدمبنادي الزمالك، خلال الأيام المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فؤاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو انتخابات مجلس الإدارة ناقد الرياضي نادي الزمالك موعد انتخابات الزمالك

إقرأ أيضاً:

خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الأرصاد الجوية: إنه من اليوم وحتى دخول موسم الشتاء الفعلي أول ديسمبر، سنعيش ألطف وأجمل وأروع أيام السنة على الإطلاق، بما يسمى “موسم الوسم”.

وأضاف الزعاق خلال تقديمه فقرة تقويم عبر قناة العربية أن آخر موسم سهيل داخلٌ في حيز الوسم من حيث التأثير، وسنلاحظ خلال هذه الأيام هبوب نسائم مشوبة بالبرودة بين آن وآخر في آخر الليل، وفي أول النهار ستنتشر الرطوبة الناعمة التي تعمل على تلطيف الأجواء.

وتابع: سنلاحظ أيضًا أن الظل بدأ يبرد، وأن حدة حرارة الشمس قد انكسرت، ولم يتبقَّ من فصل الصيف سوى “الظهر”، أما الصباح الباكر فسنعيش فيه الربيع، وآخر العصر سنعيش في الخريف، وآخر الليل سنعيش البوادر الشتوية عن طريق هبوب النسائم ذات البرودة.

أخبار قد تهمك خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد 2 أكتوبر 2024 - 12:30 مساءً “الزعاق”: اليوم أول مربعانية القيظ فيها أطول نهار وأقصر ليالٍ 3 يونيو 2024 - 9:14 صباحًا

مقالات مشابهة

  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • العراق يستقبل 5 الاف لبناني خلال الأيام العشرة الأخيرة