شمسان بوست / متابعات

حذرت المحامية آلاء السعيدي، الفتيات من الوقوع كضحايا في قضايا الابتزاز، والنصب والاحتيال، بسبب وهم الحب والزواج.


وقالت السعيدي: “قضايا الابتزاز التي تحدث بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، وبرامج التعارف، وقضايا النصب والاحتيال، اللي ياخدوا فلوسكم بسبب وهم الحب والزواج، هذه القضايا تزيد بشكل مخيف”.

وأضافت المحامية في مقطع فيديو عبر حسابها: “أن معظم الضحايا شهادتهم عُليا، وتم سلب أموالهم بعد التعرف على شباب من مواقع التواصل الاجتماعي”.



وتابعت: “برامج التواصل الاجتماعي نهايتها مهلكة، وهي عبارة عن حقل ألغام، ولا تحولي فلوس لأحد، وإذا تم التحويل يكون عن طريق البنك”.

وهم الحب والزواج !!
نصيحة للبنات من واقع المحاكم
– ضحايا شهادتهم عُليا تم سلب اموالهم
– قصص يشيب لها الرأس للابتزاز بالصور pic.twitter.com/Yde7iPFoIW

— المحامية آلاء السعيدي (@Alaa_AlSaeedi) August 21, 2023

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. فنان الراب السوداني “حليم” يشعل ثورة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام برمي “تشيرت” عليه صورة الشهيد عثمان مكاوي على الأرض خلال حفل جماهيري بمدينة دبي

أثار فنان الراب السوداني حليم تاج السر, ثورة غضب كبيرة داخل مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده, وذلك على خلفيه إقدامه على تصرف وصفه المتابعون بالأحمق خلال حفل جماهيري له.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قام “الرابر”, بالنزول من المسرح الذي كان يغني فيه بمدينة دبي وسط حضور جماهيري كبير من أبناء الجالية السودانية بالإمارات.

وفاجأ حليم, الذي أثار سخط وغضب المتابعين, أحد الحاضرين الحفل, بنزوله من المسرح وخطفه لتشيرت كان يرفعه الشاب عليه صورة شهيد القوات المسلحة عثمان مكاوي.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد خطف الفنان التشيرت, الذي تعجبه صورة الشهيد الموضوعة عليه ليقوم برميه على الأرض وسط سخط وغضب المتابعين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تشعل مواقع التواصل بإطلالة مثيرة للجدل وساخرون: (بعد كدة فضل ليك تقولي أنا ما سودانية)
  • ماذا يحدث في فودافون كاش؟.. شكاوى عديدة من المواطنين بسبب خصم الأموال
  • شاهد بالفيديو.. فنان الراب السوداني “حليم” يشعل ثورة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام برمي “تشيرت” عليه صورة الشهيد عثمان مكاوي على الأرض خلال حفل جماهيري بمدينة دبي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ناشطة مصرية حسناء تدافع عن السودانيين في “فيصل” بعد تلفيق التهم إليهم: (في ناس بقبضوا فلوس عشان يخربوا التوافق بين السودانيين والمصريين وتحيا مصر وتحيا السودان)
  • تفاصيل التعدي على محامية داخل حمام محكمة في مصر
  • تصرف غريب من آباء صينيين بسبب إدمان أبنائهم الإنترنت .. فيديو
  • قضايا المرأة تقييم ندوة توعوية حول حماية النساء من العنف الإلكتروني
  • شاهد بالصورة.. الفنانة الضجة مروة الدولية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ملفتة مع صديقها “وزة”
  • ندوة بنزوى تناقش قضايا الابتزاز الإلكتروني
  • شارع فيصل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فديو عن السيسي (شاهد)