الدمام

أطلقت شركة «رتال للتطوير العمراني» ، مشروع رويا النخيل، المجمع السكني المتكامل ، بمدينة الخبر ، على بعد خطوات من الواجهة البحرية ، والذي يمتد على مساحة 4986 متر مربع ، بالإضافة إلى مساحة بناء تصل حتى 17,250 مترًا مربعًا .

يُذكر أن مجمع رويا النخيل السكني ، سيحتوى على عددًا من المرافق المتكاملة كبهو ، وصالة للجلوس والاستقبال، ومساحة للأطفال، وصالة للألعاب الرياضية، وصالة متعددة الاستخدام، بالإضافة إلى جلسات خارجية ومواقف خاصة.

شركة رتال للتطوير العمراني تطلق مشروع رويا النخيل، المجمع السكني المتكامل في الخبر على مساحة 4986 متر مربع، والذي يحتوي على مرافق مختلفة منها صالات رياضية ومساحات متعددة الاستخدامات، ومن المتوقع تسليم الوحدات السكنية بحلول عام 2026 pic.twitter.com/B8k6UAztlv

— مشاريع السعودية (@SaudiProject) August 24, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: وحدات سكنية

إقرأ أيضاً:

بعد جدل وانتقادات... العمراني يكشف عن المشاريع التي استفادت منها تطوان خلال دورة يوليوز لمجلس جهة الشمال

كشف أسامة العمراني، عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ونائب رئيس لجنة التربية والتعليم والتكوين والبحث العلمي والتكوين المهني وإنعاش الشغل، عن عدد المشاريع التي تمت المصادقة عليها خلال دورة يوليوز، والتي استفاد منها إقليم تطوان.

ووجهت قبيل انعقاد دورة المجلس انتقادات حادة لممثلي إقليم تطوان بمجلس جهة الشمال، إذ تم اتهامهم بالتواطؤ على الإقليم والمدينة، من خلال عدم منحه ما يستحقه من مشاريع.

وأفاد العمراني بأن إقليم تطوان، سيعرف تهيئة وبناء أسواق أسبوعية بكل من جماعات بني حسان، والحمراء، ووادي لو، وبني سعيد، فيما جماعة بنقريش ستعرف تهيئة سوق الماشية.

وأبرز أن الإقليم استفاد كذلك من مشروع اتفاقية شراكة لتأهيل المراكز القروية في كل من مركز بنقريش، ومركز أزلا، ومركز بغاغزة، ومركز الحمراء، ومركز زاوية سيدي قاسم.

وفيما يتعلق بقطاع الصيد البحري، أشار إلى أنه تمت المصادقة خلال دورة يوليوز لمجلس جهة طنجة، على إنجاز دراسة جدوى من أجل إحداث نقطة تفريغ بجماعة أمسا بتطوان.

وأوضح أن اتفاقية محاربة النقاط السوداء المتعلقة بالفيضانات بجماعة تطوان، تمت المصادقة عليها هي الأخرى، وستستفيد بدايةً أحياء الإنارة، والمحنش، وبوسافو، واللوزيين.

هذا، وصادق مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال أشغال الدورة العادية لشهر يوليوز المنعقدة أول أمس الاثنين بطنجة، على سلسلة من الاتفاقيات والمشاريع ذات الوقع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

وتداول المجلس، في جدول أعمال يضم 58 نقطة، تهم مشاريع ذات بعد اقتصادي بهدف توفير الشغل وجذب الاستثمار والنهوض بالاقتصاد الجهوي، ومشاريع مرتبطة بتهيئة وهيكلة المجالات القروية والحضرية وتقوية البنيات التحتية بالجهة، وعصرنة شبكة التوزيع من خلال تهيئة الأسواق والمجازر، والنهوض بالبنيات الثقافية والتنشيط الفني.

كلمات دلالية تطوان مجلس جهة الشمال

مقالات مشابهة

  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • فيديو | دبي تطور أكبر وأفضل سوق للسيارات في العالم على مساحة 20 مليون قدم مربع
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • التقديم في مدارس التمريض 2024.. اعرف الشروط والتفاصيل
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة
  • بعد جدل وانتقادات... العمراني يكشف عن المشاريع التي استفادت منها تطوان خلال دورة يوليوز لمجلس جهة الشمال