وجه الفنان أحمد أمين  رسالة للفنان أكرم حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب أمين:"حبيبي اللي مكسر الدنيا دايما وبقى علامة الضحك المضمون.. ألف ألف مبروك يا صديق العمر.. وضحكتني لما بعت لكالصورة وقلت لي يارب نبقى دايما في ضهر بعض (حرفيا) اعمل انت بس حاجات حلوة وانا اشيلك من على الأرض شيل".


 

تمكن فيلم العميل صفر من تحقيق ايرادات عالية  ليلة أمس في دور العرض المصرية ، وتصدر شباك الايرادات . 

وحقق فيلم العميل صفر من بطولة الفنان أكرم حسني مبلغ  897,291 جنيه ، ليتفوق علي الاعمال السينمائية التيتعرض معه وينفرد بالمركز الأول .  

ومن ناحية اخري تستعد دور العرض السينمائية السعودية لاستقبال فيلم “ العميل صفر ” ، من بطولة الفنان أكرم حسني ، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد مرور أسبوع على عرضه فى السينمات المصرية .

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمةالسعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريووحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرضللعديد من المواقف الكوميدية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العميل صفر الفنان أحمد أمين أكرم حسن بيومي فؤاد جيمس بوند دور العرض السينمائية محمد سامى العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • بعد إحياء حفله الأخير.. كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور اللبناني
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • تامر حسني يدعم ذوي الهمم: "إنتوا المصدر الحقيقي للطاقة الإيجابية"
  • أمين عام الناتو يرفض دعوات إجبار أوكرانيا على قبول مبدأ "الأرض مقابل السلام" لإنهاء الحرب
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • أحمد عز وتركي آل الشيخ يرفعان "ولاد رزق 3" إلى القمة