سلم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، منذ قليل، نفسه إلى سجن فولتون بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية، وذلك مهيدًا لمحاكمته في قضية التلاعب في انتخابات 2020 الرئاسية، في رابع محاكمة جنائية يلاحق فيها إضافة لقضية الهجوم على الكونجرس والتجسس والممثلة الإباحية.

وقبل خمسة أشهر من بدء الانتخابات التمهيدية لاختيار مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية للعام 2024، يزداد التأييد لترامب، غير أن العديد من القضايا الجنائية تلقي بظلالها على محاولته العودة إلى البيت الأبيض.

كما يأتي هذا بعد ساعات من المناظرة الأولى في ميلووكي للجمهوريين المرشحين للانتخابات التمهيدية التي آثر عدم المشاركة فيها بدعوى أن استطلاعات الرأي تؤكد تصدّره بفارق كبير عن بقية منافسيه، إلا أنه مع ذلك خطف الأضواء.

ترقب لوصول طائرة ترامب إلى جورجيا تمهيدا لتسليم نفسه للسجن ترامب يعلن موعد اعتقاله في أتلانتا

وشُددت الإجراءات الأمنية قبل وصول ترامب إلى سجن مقاطعة فولتون وهو معروف بأنه غير آمن ويفتقر لشروط النظافة وموبوء بالحشرات، ويشمله تحقيق تجريه وزارة العدل بعد وفاة عدد من السجناء فيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتخابات 2020 تغيير نتائج انتخابات 2020 ترامب سجن ترامب اعتقال ترامب دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)

يحل اليوم الموافق٥ يوليو ذكرى رحيل الفنانة القديرة عاشقة الموضة والأزياء رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا عن عمر ٨٥ عامًا تاركة إرث فني عظيم من الأعمال الخالدة، وفي ذكرى وفاتها تستعرض بوابة الوفد ضور نادرة لملكة الأناقة ترصد محطات حياتها .

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد مسيرة ملكة الأناقة رجاء الجداوي

كانت مسيرة الراحلة رجاء الجداوي حافلة بالجوائز حيث حصلت على "وشاح سمراء القاهرة" في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله لاحقًا على جائزة “ملكة جمال حوض البحر المتوسط”.

 كما فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري عام 1958، وحازت على جائزة ملكة القطن المصري في مسابقة ثقافية باعتباره أشهر المنتجات المصرية التي كان يتم تصديرها في خمسينيات القرن العشرين،  وبعدها عملت عارضه أزياء وخاضت خلال ذلك تجربة التمثيل.ط وكان أولها في دعاء الكروان، مثَّلت في فترة الستينات والثمانينات، ولها أدوار في أفلام شهيرة مثل إشاعة حب مع عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، وكرامة زوجتي مع صلاح ذو الفقار وشادية.

 ولها العديد من المسلسلات مثل أهلا بالسكان، وعائلة الحاج متولي، ومع صلاح ذو الفقار في أبيض وأسود. ولها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال والزعيم، كما أنها خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان «اسألوا رجاء» مع الإعلامي عمرو أديب.

سبب وفاة رجاء الجداوي

أُعلنت ابنة رجاء الجداوي عن إصابة والدتها في 24 مايو 2020 بفيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.

ونقلت بسببه إلى مستشفى أبو خليفة، وهو إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد.

بقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، ولكن تدهورت حالتها الصحية إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة مختار» خبر وفاتها عبر حسابها الرسمي بموقع  فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • هفوة جديدة.. بايدن يعود بالزمن: سأهزم ترامب في انتخابات 2020
  • بايدن: سأهزم ترامب وأفوز في عام 2020! (فيديو)
  • أسفر عن وفاة 121 شخصا.. منظم فعالية دينية في الهند يسلم نفسه للشرطة بعد تدافع مميت
  • زعيم الأقلية بمجلس النواب الأمريكي يعلن عن اجتماع لكبار أعضاء الحزب الديمقراطي لبحث ترشح بايدن
  • بايدن: لا أحد مؤهل للفوز في الانتخابات الرئاسية أكثر مني
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)
  • غلاف الإيكونوميست: بايدن عاجز وعليه الانسحاب من السباق الانتخابي (شاهد)
  • بتهمة التلاعب بأراضي الدولة.. حبس عدد من المتهمين في العاصمة
  • شاهد.. ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد خليفته
  • الانتخابات الرئاسية الأمريكية| بايدن : أنا مرشح ولا أحد يدفعني للرحيل