كشف الفنان محمد لطفي، خلال حضور النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما تحت عنوان 60 سنة دراما، المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة عن تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم، قائلًا: “هنعمل جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم، إن شاء الله”.

 

 محمد لطفي عن مهرجان القاهرة للدراما

 

وتحدث محمد لطفي عن حضور النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما تحت عنوان 60 سنة دراما، المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة، قائلا: فخور جدًا وسعيد جدًا في مهرجان الدراما، وفي قمة السعادة والفخر، بهذا الجمال وهذا الصرح العظيم.

 

إطلالة محمد لطفي في مهرجان القاهرة للدراما

 

أما عن إطلالته اليوم في مهرجان القاهرة للدراما، فقال محمد لطفي: ملحقتش أجيب البدلة، ومراتي قالتلي ممكن نلبس كده وباخد رأيها في كل حاجة، وفي حاجات باخد رأيها فيها بالأعمال الفنية، ودايمًا معايا في كل الأحداث، مراتي كانت بتخاف مني في دوري في فيلم بدل فاقد، في أول حياتي الفنية وكنت ملاكم دولي، لما بعمل شرير في مواقف مش ببقى راضي عنها، وبقيت أشتغل بشكل احترافي.

 محمد لطفي في مسلسل " رمضان كريم "

 

وسبق، وشارك محمد لطفي في السباق الرمضاني المضاني من خلال مسلسل " رمضان كريم "، الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم نجلاء بدر، سيد رجب، محمد لطفي، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، والأبطال الجدد صلاح عبد الله، سلوي خطاب، ببيومي فؤاد، بدرية طلبة، ويزو، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، مكملة أحداث الجزء الأول مع تتطور الشخصيات الدرامية، وإضافة شخصيات جديدة لخلق التنوع والتشويق، ويعرض بعض القضايا  الثانوية العامة، الذي تشعر به الأسر المصرية، ويوضح كيفية تعاملهم مع هذه القضية، تدور القصة داخل إحدى الحارات الشعبية، لتناقش عدد مختلف من القضايا الاجتماعية المختلفة التي تتكرر بين الأسر المصرية، ومن بين المشاكل التي تناولها المسلسل في الموسم الأول هي الظواهر السلبية التي طالت المجتمع في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي التي تعد سلاح ذو حدين.

حضور مهرجان القاهرة للدراما

 

ويذكر ان عدد كبير من الفنانين قد حرصوا على التواجد في النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما ومنهم، محمد سامي، محمد رمضان، هالة صدقي، سوسن بدر، لبلبة، لطفي لبيب، أسامة الهادي، سهر الصايغ، غادة إبراهيم، المخرج وائل فرج، أميرة أديب، سوسن بدر، آدم الشرقاوي، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد شاهين، أسماء جلال، سلوى عثمان، سالي شاهين، ميريت عمر الحريري، جيهان عبد الله، وكذلك أحمد شاكر عبد اللطيف، محسن محيي الدين، محمد لطفي، تامر فرج ومروة الأزلي، لقاء سويدان، ليلى عز العرب، منال الصيفي، وآخرين.

جوائز مهرجان القاهرة للدراما 

 

وتضم فروع جوائز مهرجان القاهرة للدراما كل من: "أفضل مسلسل، وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثل دور ثان، وأفضل ممثلة دور ثان، وأفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، وأفضل مؤلف، وأفضل تصوير، وأفضل ديكور، وأفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي حضور مهرجان القاهرة للدراما جوائز مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما رمضان کریم محمد لطفی

إقرأ أيضاً:

الإعلامي محمد جاد: الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، إن الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، فالمدينة التي كانت موطنا للمعارك في الحرب العالمية الثانية أصبحت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وغيرت مفهوم الساحل الشمالي من مجرد وجهة صيفية فقط لمدينة متكاملة.

وأضاف خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن المهرجان يأتي بعد صفقة استثمارية كبرى في رأس الحكمة، مشيرا إلى أن عبقرية منطقة العلمين الجديدة أنها على بعد ساعة من مرسى مطروح وساعة من الإسكندرية، وكذلك على بعد ساعتين ونصف من القاهرة.

وأكد أنها أصبحت مدينة عالمية تفخر أنها في مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=HVeewMLgbOg&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • الإعلامي محمد جاد: الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)