وجه الفنان أكرم حسني، رسالة للفنان احمد امين بعد إشادته بفيلم" العميل صفر" من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك".

 

وكتب اكرم حسني: "خلصت فيك كل الكلام.. اقول ايه تاني يوصف جدعنتك وحلاوة قلبك.. ربنا يديم علينا نعمة الصحاب الحلوة.. بحبك يا مينو".

 

وكان قد كتب أحمد أمين قائلا: “حبيبي اللي مكسر الدنيا دايما وبقى علامة الضحك المضمون.

. ألف ألف مبروك يا صديق العمر.. وضحكتني لما بعت لك الصورة وقلت لي يارب نبقى دايما في ضهر بعض (حرفيا) اعمل انت بس حاجات حلوة وانا اشيلك من على الأرض شيل (حرفيا)”.

 

وحصد فيلم العميل صفر امس إيرادات كبيرة تقترب من ال 9 ملايين حيث حقق 897 ألفا و291 جنيها، وهكذا يكون مجمل إيراداته منذ بداية طرحه الأسبوع الماضي بجميع دور العرض 8 ملايين و827 ألف جنيه.

 

يتحول "صفر عبد اللطيف شداد الهمم" من فرد أمن إلى العميل صفر في ظروف غامضة، مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شاب بسيط لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له حمل السلاح فضلا عن القدرة على استخدامه وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 "العميل صفر"

 

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

 

أطلق النجم أكرم حسني أغنية على مين يا أسطى على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى وذلك كأغنية دعائية لفيلم العميل صفر، والذي من المقرر إطلاقه يوم الأربعاء 16 أغسطس المقبل، الأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد كينج، ومن إنتاج شركة Ideology.  

 كلمات الأغنية

 

ألافات
‎بسببها في اللي إتهزم وإتدلدلت شنبات
‎قرشك عشان يتجني لازم يكون بأصول
‎هتطاطي وهتنحني هتعيش غني وشحات
‎بتلف وبتدور بتزن وعامل دبور علي مين ياسطي
‎جري ايه ما تفوق ده انت المتساق لما بسوق علي مين علي مين ياسطي
‎بالعرض وبالطول هو انت يا واد كنت تطول
‎يا فلوكة بتهاجم اسطول عامل مسطول علي مين يا سطي
‎علي مين علي مين ما تفوق ياسطي
‎ده عشان تقابلني تجيب واسطة
‎ايش جابك للعتاولة يا شارع واحنا دولة
‎مش كنا عقلنا اولي
‎شوف كام واحد خذلنا واحنا من دماغنا شيلنا
‎و اللي شربنا معاه وكلنا
كأنه كل معانا طوب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد أمين العمیل صفر أکرم حسنی علی مین

إقرأ أيضاً:

وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل السابق، كلمة بمناسبة رحيله عن حقبة العدل فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتولى المستشار عدنان فنجرى خلفا له

وقال المستشار عمر مروان في كلمته التي وصفها بـ"كلمة من القلب"، إن العدل قيمة سامية، ارتبطت بها منذ عام 1980، إلى أن كُلفت بمسئوليتها الوزارية في أواخر عام 2019، ويعلم ربي كم الجهد المبذول لإعمال جوهرها وترسيخ معناها، ليكون العدل نهجاً معتاداً لمن يتول قدراً من هذه المسئولية الثقيلة.

وتابع وزير العدل السابق،  واليوم بعد مرور أربع سنوات ونصف، أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به، وتُوجت مسيرتي القضائية بخدمة الوطن فيه، مبتغياً التطوير الشامل للمنظومة قضائياً وإدارياً، والتخفيف عن المواطنين، والتيسير عليهم عند مباشرة أعمالهم أمام القضاء وفي المصالح المعاونة له، تنفيذاً لما كُلفت به من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلقت مسيرة التطوير، وخطت خطوات وثابة على أرض الواقع، يشهد بها كل منصف، والتمس العذر عن أي تقصير كان، فالكمال لله – تعالى- وحده، وحسبي أن عملية التطوير مستمرة في الطريق المرسوم لها.

وأضاف: وتبقى كلمة واجبة إلى كل من رؤساء وأعضاء الجهات والهيئات القضائية، والمساعدين والمستشارين بوزارة العدل، والعاملين في وزارة العدل والمصالح التابعة لها، والعاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية، كل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة في تطوير منظومة العمل من الناحيتين القضائية والإدارية، وثقتي فيكم كاملة لاستمرار هذه النقلة النوعية في آليات العمل، من أجل تحقيق التقدم الدائم واللائق بوطننا العزيز مصر.

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • أمين "محلية النواب": قرار إغلاق المحال لترشيد الكهرباء
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)