بدأت منذ عامين العمل في مهنة النجارة، ولم يعارضها أهلها ولا أفراد أسرتها، بل كانوا أبرز الداعمين لها، واختارت العمل في ورشة بمنزلها لتكون قريبة من طفلها المريض، وتقدر على رعايته، كما تعمل داليا عيد، في النجارة والتنجيد، وتتعلم أيضًا الخياطة، وتبدأ عملها صباحًا، وتنتهي حسب حاجتها وحجم العمل لديها.

داليا عيد من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ولديها 3 أبناء، الأول عمره 18 عامًا، والثاني 13 عامًا، وطفلها الصغير يبلغ من العمر 8 سنوات، ويساعدها أولادها في العمل بالورشة، إذا احتاجت إليهم في بعض المهم.

لقراءة قصة «داليا»، اضغط على الرابط التالي: «داليا» متعددة المهام.. تعمل بالنجارة والتنجيد وتتعلم الخياطة بالدقهلية

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجارة قصة كفاح المنصورة

إقرأ أيضاً:

الحبس عامين للمتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة بالإسكندرية

قضت محكمة جنح سيدي جابر اليوم الثلاثاء، بالحبس سنتين للمتهمين فى الدخول بمشاجرة مع سائق تاكسي، ووضعهم تحت المراقبة لمدة عامين، وأن يؤدوا للمدعي بالحق المدني تعويض مؤقت، وحبس المتهم الثاني 6 أشهر وغرامة مالية، ودفع قيمة التلفيات، وذلك فى اتهامهم بالتعدي على سائق تاكسي وضرب أفضي للموت لعامل دليفرى بمنطقة سموحة.

بدأت الواقعة في القضية رقم 17166 لسنة 2024 جنح سيدي جابر، بتلقى قسم شرطة سيدى جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب فى منطقة سموحة دائرة القسم، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب فى العقد الثانى من العمر يدعى" أ.س" مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة وتوفى متأثر بإصابته.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلى سيارة ملاكى وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكى بسرعة اصطدم بعامل دليفرى الذى تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة أمتار.

وأضاف الشهود، أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه وآخرين، رفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر، إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أصدرت قرارها بإحالة أوراق القضية للمحكمة المختصة.







مقالات مشابهة

  • مصانع الادوية والمواد الغذائية تعمل بوتيرة عالية
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها
  • الحبس عامين للمتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة بالإسكندرية
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • وزارة العمل تطلق دورة تدريبية على مهن التفصيل والخياطة في دمياط
  • وزارة العمل: بدء دورة تدريبية مجانية على مهن التفصيل والخياطة بالوحدة المتنقلة بدمياط