علق محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق وعضو اتحاد الكرة من خلال برنامجه مساء الخميس، على انتقال محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي 2023 لدعم صفوف النمور بصفقة سوبر قبل غلق باب الانتقالات.

اقرأ ايضًا ..

تفاصيل جديده في ملف انتقال محمد صلاح لـ الاتحاد السعودي نونو سانتو يرد على رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد موقف صلاح من عرض الاتحاد السعودي

وقال محمد بركات أن محمد صلاح ما زال حصد لقب أفضل لاعب في العالم، والذي سيكون العامل الأكبر لبقاء اللاعب مع ليفربول في الموسم الحالي، بالرغم من وجود تأكيدات بوصوله لاتفاق مع إدارة الفريق السعودي والاتفاق على كافة تفاصيل العقد بين الطرفين.

وفي تصريحات لمحمد بركات أكد أنه تعامل مع محمد صلاح كمدير لمنتخب مصر وعضو في اتحاد الكرة وهو يفكر بعقلانية وتفكيره كبير وطموحه لا يتوقف، وسعيه لحصد جائزة الأفضل في العالم هو الأبرز والذي يدور في رأسه حاليًا، فهو ظُلم في أشياء كثيرة ودائمًا ما يسعى للجديد.

يسعي اتحاد جدة السعودي لضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي، وجعله الأعلى أجرًا بين اللاعبين في العالم، بالإضافة لموافقته على عقد لمدة 3 مواسم مع النادي السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح الاتحاد عرض الاتحاد صفقات الاتحاد موقف صلاح ليفربول الاتحاد السعودی فی العالم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي

تعاقد نادي التعاون السعودي لكرة القدم مع نجم اتحاد جدة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أنه من المتوقع أن يصل حمد الله الأسبوع الجاري إلى محافظة القصيم لاتمام انتقاله إلى صفوف التعاون ، حيث سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة بنجاح في مقر النادي ومن ثم التوقيع الرسمي والتقديم لوسائل الإعلام.

ويعد حمد الله من العناصر البارزة في صفوف اتحاد جدة الذي انضم اليه في العام 2022 ، حيث شارك اجمالا في 88 مباراة بجميع المسابقات سجل 68 هدفا ، وحقق لقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي.

وسبق لحمد الله اللعب في صفوف أندية اليسوند النرويجي وغوانزو الصيني والجيش والريان القطريين والنصر السعودي.

مقالات مشابهة

  • حمد الله يستقر على وجهته الجديدة بعد اتحاد جدة
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • الاتحاد السكندري: لن نكون ضحية الخلافات في لجنة الحكام.. وما يحدث في الدوري كارثة