تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات المهمة ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي :

"الجن يسرق الذهب من البيوت".. عالم أزهري يحسم الجدل حول هذا الأمر

عقب الشيخ أحمد تركي، عالم أزهري، على تصريحات من أحد الأشخاص الذي يزعم أنه منتمي إلى الازهر الشريف والذي صرح بأن الجن من الممكن أن يسرق الذهب والأموال وحتى الأشخاص بحسب تصريحاته، قائلا إن هذا أمر عار تماما من الصحة، وهذا أمر يدخل في طريق الدجل، ولم يسمع به أحد من القرن الماضي.

 

 

لا سيطرة لعملة دولية محددة.. مدبولي: بريكس يسمح بالتبادل التجاري بالعملات المحلية

أكد مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، أن  تجمع بريكس يسمح بأن يكون التبادل التجاري بالعملات المحلية وبالتالي لا يكون هناك سيطرة لعملة دولية محددة.

حقيقة تأجيل الدراسة بسبب متحور كورونا الجديد

كشف الإعلامي محمد علي خير، عن حقيقة ما يتردد في الفترة الماضية، حول إمكانية تأجيل الدراسة في مصر بسبب متحور كورونا الجديد، وذلك بعد ظهور المتحور الجديد داخل مصر خلال الآونة الأخيرة، وسط حالة من الترقب بين قطاع كبير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، إذ أن بعض المواطنين بدأت تنتابهم حالة من القلق بعد ظهور متحور كورونا الجديد في مصر. 

بفعل فاعل أم حادث.. مصطفى بكري يضع سيناريوهات تحطم طائرة قائد فاجنر

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن تحطم طائرة قائد فاجنر ترك العديد من التساؤلات، مشيرا إلى أنه لا أحد يتوقع أن العملية بفعل فاعل، أم أن سقوط الطائرة قضاء وقدر.

 

4 حتى الآن.. مصطفى بكري يكشف عن أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه سيتم الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية خلال فترة وجيزة جدا، معلقا “في تقديري إنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالعملية الانتخابية، والتي تشمل شروط الترشيح والإشراف القضائي والمراقبة على سير العملية الانتخابية، والتصاريح الإعلامية، ومتابعة العملية الانتخابية من البداية حتى الإعلان عن النتائج”.

"الناس اتنمروا عليها".. اتهامات وهجوم على أسما شريف منير بسبب حلاقة شعرها ..فيديو

أثارت الفنانة أسما شريف منير، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد واحد من التصرفات الجنونية التي اتخذتها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اهتمام كبير من كافة متابعيها على "السوشيال ميديا" بالتصرف الذي قررت اتخاذه، وإعلانه أمام الجميع. 

 

الدولار.. استفادة كبرى لمصر بعد الانضمام لبريكس.. فما هي؟

كشف الخبير الاقتصادي مصطفى بدرة، دلالات ومميزات انضمام مصر إلى مجموعة وتكتل بريكس اعتبارا من يناير 2024.

 

فقدان الوزن.. أستاذ أمراض باطنة يضع روشتة لعلاج مرض السكر

أكد الدكتور أسامة حمدي، أستاذ أمراض الباطنة والسكر بجامعة هارفارد، أن الشفاء من مرض السكر قد يكون ممكنا، من خلال وجود برامج لعلاج المريض خاصة من النوع الثاني، في أول 5 سنوات من الإصابة بالمرض.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدبولى مصطفى بكري مصر اخبار التوك شو بريكس مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

القضاء يحكم بالسجن بحق عضو سابق في هيئة الانتخابات التونسية

حكمت الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية في تونس بالسجن 16 شهرا في قضيتين رفعتهما ضد عضو هيئة الانتخابات السابق زكي الرحموني.

ونقلت قناة "نسمة" التونسية عن الرحموني قوله بأن القضية الأولى رفعتها هيئة الانتخابات يوم 19 أغسطس 2022 بناء على تصريحات كان أدلى بها في إحدى الإذاعات الخاصة، وصدر في حقه حكم يقضي بسجنه ثمانية أشهر، بتهمة "الإساءة للغير ونسبة أمور غير صحيحة"، وفقا للقناة.

وأوضح أنه فيما يتعلق بالقضية الثانية، فإن هيئة الانتخابات كانت قد تقدمت في 2 ديسمبر 2022، بطلب تتبع ضده وضد العضو السابق بالهيئة سامي بن سلامة وشخص آخر يدعى الدالي البرهومي، بسبب تدوينات منتقدة لعمل الهيئة قال "إنها لم تتضمن أخبارا زائفة ولم تتعرض لأي عضو من أعضائها".

ولفت العضو السابق بهيئة الانتخابات التونسية إلى أن النيابة العمومية بابتدائية تونس، فككت القضية، حيث أحالت المتهمين الثلاثة في هذه القضية كل على حدة، وقضت بسجنه ثمانية أشهر أخرى.

واستنكر الرحموني عدم مراعاة محكمة ابتدائية تونس سبق التعهد من قبل محكمة ابتدائية سليانة في قضية كانت رفعها هيئة الانتخابات يوم 9 ديسمبر 2022 بخصوص نفس التدوينات، وكان تعهد بها حاكم التحقيق بابتدائية سليانة يوم 20 ديسمبر 2022، نافيا في الوقت ذاته اعتزامه استئناف هذين الحكمين لعدم رغبته في المثول ثانية أمام القضاء.

يذكر أنه من المقرر أن تبدأ الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، في استقبال طلبات الترشح للانتخابات التونسية، خلال الشهر الجاري.

وأعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، فاروق بوعسكر، مساء الخميس الماضي، أن فتح باب الترشحات للانتخابات الرئاسية سيكون بداية من الاثنين الموافق 29 يوليو، في تمام الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحالي، وحتى الثلاثاء الموافق 6 أغسطس المقبل، حتى الساعة السادسة مساء، وفقا لموقع "موزاييك إف إم" التونسي.

وتابع أن الهيئة ستبت في الترشحات في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 10 أغسطس، ثم يتم بعد ذلك إعلام الأطراف بقرارات البت، والاعلان عن قائمة المترشحين المقبولين أوليا في موعد أقصاه يوم الأحد 11 أغسطس.

وأضاف بوعسكر أنه يتم قبول مطالب انسحاب المرشحين يوم الاثنين 2 سبتمبر/ أيلول المقبل، فيما تتولى الهيئة الإعلان عن المرشحين المقبولين بصورة نهائية في 3 من الشهر نفسه.

وشدد فاروق بوعسكر على أن مجلس الهيئة، صادق وبإجماع كافة الأعضاء، على روزنامة الانتخابات الرئاسية لسنة 2024، وعلى تنقيح القرار الترتيبي عدد 18 لسنة 2014 المؤرخ في 4 أغسطس 2014، المتعلق بقواعد وإجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية.

وجاء في بيان مقتضب نشرعلى الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية، أن "رئيس الجمهورية قيس سعيد أصدر أمرا يتعلق بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية يوم الأحد 6 أكتوبر 2024"، دون ذكر أي تفاصيل أخرى بشأن هذا الاستحقاق الانتخابي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: مصر مستمرة في عملية التفاوض لإنهاء الحرب في غزة
  • بكري يكشف تفاصيل تهريب أكثر من مليون جنيه في سندوتشات "الشاورما" (فيديو)
  • سندوتشات شاورمة بـ مليون جنيه.. القبض على مواطن بتهمة تهريب أموال بمطار القاهرة
  • تبون يعلن ترشحه رسمياً للانتخابات الرئاسية الجزائرية
  • مصطفى بكري يكشف ملامح برنامج الحكومة المعروض في البرلمان (فيديو)
  • مصطفى بكري: بيان الحكومة مرضي إلى حد كبير ويدعو للتفاؤل
  • مصطفى بكري يستعرض برنامج الحكومة بعد عرضه على مجلس النواب
  • حركة "النهضة" في تونس: ليس لنا مرشح للانتخابات الرئاسية
  • القضاء يحكم بالسجن بحق عضو سابق في هيئة الانتخابات التونسية
  • أحمد موسى يؤكد انتهاء أزمة الكهرباء بداية من الأسبوع الثالث ليوليو