العرب القطرية:
2024-07-05@21:26:43 GMT

الدحيل في مهمة سهلة أمام معيذر

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

الدحيل في مهمة سهلة أمام معيذر

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثانية لدوري نجوم اكسبوا بمواجهة تبدو سهلة نسبيا حيث يلتقي الدحيل حامل اللقب مع معيذر العائد من الدرجة الثانية بعد غياب 6 مواسم 
وتنطلق المباراة في السادسة والنصف مساء باستاد خليفة الدولي ويخوضها الدحيل برصيد 3 نقاط من انتصار اول على الأهلي 2-1، بينما معيذر بدون نقاط بخسارته 0-3 امام الوكرة.

 
للوهلة الأولى سيعتقد الجميع ان الدحيل سيكون في نزهة بسبب فارق الخبرة والامكانيات والطموحات، بينه وبين معيذر، لكن في كرة القدم قد تكون التوقعات عكسية خاصة اذا كان الفريق القوي يعاني من بعض المشاكل خاصة في الجانب الهجومي رغم قوته الضاربة حيث يعاني من كثرة اهدار الفرص، وعندما تضيع الفرص فلابد ان تحدث المفاجأة وهو ما يخطط له معيذر من خلال الدفاع المتكتل والدفاع القوي ومن ثم شن الهجمات المرتدة وربما خطف هدف قد يربك كل الحسابات الخاصة بالدحيل.
معيذر رغم عودته من الدرجة الثانية هذا الموسم الا انه قدم أداء طيبا امام الوكرة في الجولة الأولى، وكان قريبا من مرماه، ولولا الأخطاء القاتلة لحارس مرماه ما خسر بثلاثية حيث يتحمل حارسه مسئولية الهدفين الأول والثالث بكل بسهولة نظرا لسقوط الكرة باستمرار من يديه، وهو خطأ لن يتركه هجوم الدحيل بقيادة اولونغا يمر بسهولة وسيعمل على استغلاله بشتى الطرق. 
بدوره الدحيل ظهر كعادته قويا في ادائه خاصة الهجومي حيث يلعب باستمرار حتى امام اقوى منافسيه بطريقة هجومية ويلعب من اجل الانتصار والنقاط الثلاث حتى يصل الى هدفه المنشود وهو الاحتفاظ بالدرع للموسم الثاني على التوالي.

كريسبو: مواجهة خادعة

وصف هيرنان كريسبو مدرب الدحيل مواجهة الفريق أمام معيذر بالخادعة في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الليلة.
وقال «مثل هذه المباريات هي التي تكون خادعة لان الجميع يصنف الدحيل على أنه الأفضل وهو ما يبدو واضحاً على الورق، ولكننا نعلم أننا سنواجه فريقا سيرمي بثقله في أرض الملعب من أجل الخروج بنتيجة ايجابية ونحن من جانبنا سنسعى لتحقيق انتصارنا الثاني بعد أن ظهرنا بصورة جيدة في المباراة الأولى أمام الأهلي.
وقال: أنا دائم التحدث مع اللاعبين لحثهم على تقديم الأفضل، وفي الجولة الماضية ظهر اللاعبون بشكل جيد وأنا أرى أن هناك تطوراً وتقدماً في الأداء، وإذا تدربوا بصورة جيدة سيظهرون بشكل مميز في المباريات ولا تزال هناك مساحة للتطور أكثر في الفترة القادمة.

مورسيا: جاهزون للدحيل 
 قال خوسيه مورسيا مدرب معيذر «أغلقنا صفحة مباراة الوكرة وسوف نركز على  الدحيل، وفريقنا مكتمل بالمحترفين ومع عودة اللاعبين المصابين الفريق أصبح جاهزاً وهذا يعطينا دفعة معنوية كبيرة، وسنحاول معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الوكرة وهذا ما تحدثت به مع اللاعبين   وضرورة عدم تكرارها لأن أي فريق منافس يلعب على تفاصيل صغيرة لحسم أي مباراة. وأضاف: نحترم الدحيل فهو فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين وهو بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري ونضع هذا في عين الاعتبار، لكننا لا نخشى أحدا وسنفعل ما بوسعنا لتحقيق الفوز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الدحيل

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل سلطة الحمص اللذيذة في خمس خطوات سهلة

سلطة الحمص هي واحدة من الأطباق الشهيرة في المطبخ الشرقي، تتميز بنكهتها اللذيذة وقيمتها الغذائية العالية، ويعد الحمص، أو الحمّصة، من البقوليات التي تحتوي على البروتينات والألياف والعناصر الغذائية الأساسية التي تجعلها خياراً ممتازاً لتعزيز الصحة والتغذية، وفيما يلي نقدم لك طريقة تحضير سلطة الحمص بخطوات بسيطة وسهلة لتمكينك من تحضيرها في منزلك بكل سهولة ولذة.


 

طريقة عمل سلطة الحمص

المكونات

- 1 كوب من حمص مسلوق ومصفى

- 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

- 2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج

- 1 فص ثوم مفروم

- 1/4 كوب من الماء البارد

- ملح وفلفل أسود حسب الذوق

- 1/2 ملعقة صغيرة من الكمون المطحون

- خيار مفروم وطماطم مقطعة إلى مكعبات للتزيين (اختياري)

- بقدونس مفروم للتزيين


 

طريقة التحضير

1. خلط المكونات الرئيسية: في وعاء كبير، اخلطي الحمص المسلوق مع زيت الزيتون وعصير الليمون والثوم المفروم. قومي بخلطهم جيداً حتى تتجانس النكهات.


 

2. إضافة الماء البارد: أضيفي الماء البارد تدريجياً إلى الحمص المخلوط، واستمري في الخلط حتى تحصلي على قوام سلس وناعم.


 

3. تبلي السلطة: أضيفي الملح، الفلفل الأسود، والكمون المطحون حسب الذوق، واخلطي المكونات جيداً مرة أخرى.


 

4. التزيين والتقديم: قبل التقديم، يمكنك إضافة الخيار المفروم والطماطم المقطعة إلى مكعبات كزينة إضافية. رشي بالبقدونس المفروم.


 

5. التبريد والتقديم: قدمي سلطة الحمص مباشرة بعد التحضير أو قومي بتبريدها في الثلاجة لمدة قصيرة قبل التقديم للحصول على أفضل نكهة.


 

سلطة الحمص ليست فقط طبقًا لذيذًا وصحيًا ولكنها أيضًا سهلة التحضير. يمكنك تناولها كوجبة خفيفة أو كجزء من وجبة رئيسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لجميع المناسبات. استمتع بتحضيرها وتقديمها لأسرتك وضيوفك كخيار غذائي صحي وشهي.

مقالات مشابهة

  • بخطوات سهلة وبسيطة.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني في المنزل
  • إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»!
  • طريقة عمل سلطة الحمص اللذيذة في خمس خطوات سهلة
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • ملفات مهمة أمام وزير الزراعة.. أبرزها مواجهة تغير المناخ وتوفير الأسمدة