مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى الموسم الأول منصة شاهد الان عبر mbc جودة عالية،بدأت أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" في الحلقة الأولى بعد نجاح حملة الترويج للعمل، حيث أثار البرومو الكبير اهتمام الجماهير. من المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية، ومن المتوقع عرض الحلقة الأولى في الساعات القليلة المقبلة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى الموسم الأول منصة شاهد الان عبر mbc جودة عاليةالموسم الأول من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

مسلسل "سفاح الجيزة" يقدم في الحلقة الأولى قصة بوليسية مثيرة، تستند بعض جوانبها إلى أحداث حقيقية. ترسم الأحداث صورة مشوقة تتناول مطاردة أحد أخطر المجرمين وأكثرهم ذكاءً ووحشية وعنفًا من قبل قوات الأمن الجنائي. تتخلل مساره الإجرامي تفاصيل متنوعة تتضمن أعمال احتيال، وسرقات، وانتحال الشخصيات، فضلاً عن سلسلة من جرائم القتل الباردة والمروعة.

لمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة (1-2) || اضغط هنا
لمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة (1-2) || اضغط هنا
مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

منتظر أن يُعرض الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة" يوم 25 أغسطس الحالي، حصرياً على منصة شاهد – Shahid VIP الرقمية.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى بطولة الفنان أحمد فهمي، الفنان باسم سمرة، الفنان راكين سعد، الفنانة ميمي جمال، الفنانة حنان يوسف، الفنان القدير صلاح عبد الله وآخرون، تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

في تصريح لفهمي قال فيه فهمي: "شدّتني الشخصية المركبة للسفاح فضلاً عن كون العمل ضخم وحُضّر له جيداً، وينوّع من حضوري في الكوميديا والتراجيديا". وختم فهمي “استغرق التحضير للمسلسل أكثر من سنتين، رغم أنه يأتي في 8 حلقات فقط، فالمشروع ضخم، وفكرته جديدة على الشارع العربي، وتطلّب ذلك من فريق العمل دراسة الجوانب النفسية والسلوكية للسفاح، وتقديم مبرّرات درامية مقنعة وبناء الشخصيات بطريقة علمية ودرامية”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفاح الجيزة سفاح الجيزة الحلقة 1 الحلقة الأولى منصة شاهد الأول من

إقرأ أيضاً:

دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة أروى جودة 


وظهرت أروى جودة وهي دون مكياج داخل سيارتها، وحازت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل متابعيها. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها