تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، وتتنوع بين الكوميديا والرعب والتشويق، إلى جانب أفلام الدراما والغموض.
ومن أبرز الأفلام المعروضة، فيلم الرعب والتشويق /اي ويل بي ويتشنغ/ وتتناول قصة الفيلم رجل يدعى (ماركوس) يسافر في رحلة عمل تاركا زوجته التي تدعى (جولي) في حالة نفسية سيئة بعد وفاة شقيقتها، ولكن تجبر الظروف الأخيرة على مواجهة أسوأ مخاوفها وحدها داخل المنزل الجديد، الفيلم من إخراج إريك برنارد، وبطولة كل من إليزا تايلور وبوب مورلي وسيث مايكلز.


كما ستشهد صالات السينما هذا الأسبوع عرض فيلم الغموض والدراما /هوتنغ ذا كوين ماري/ وتتمحور أحداثه حول ليلة الهالوين عام 1938، حيث تتعرض عائلة على متن سفينة للعديد من الأحداث الغامضة والدموية، ويتقاطع طريقهم مع عائلة أخرى فيرتبط مصيرهما ببعضهما البعض، الفيلم من بطولة أليس إيف وتيم داوني ونيل هدسون، وإخراج جاري شور.
فيما لا يزال يتواصل عرض مجموعة من الأفلام السابقة في شاشات السينما ومنها فيلم /ميغ2/ و/أوبنهايمر/ و/ ميسون امبوسيبل/.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر صالات السينما الأفلام السينمائية

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس

انضم فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن الأفلام التي تنافس في دور العرض المصرية، وحقق أمس إيرادات 84.240 جنيها، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.


دور آيتن عامر في عنب
 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

 

واحتفل صناع فيلم عنب يوم اليوم الثلاثاء الموافق 24/9 بالعرض الخاص للفيلم، بأحد السينمات الموجودة بكايرو فيستيفال في التجمع، وذلك بحضور عدد كبير من صناع العمل.

 

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”
  • الحرب فى السينما المصرية
  • نجيب ساويرس: السينما كانت وما تزال قادرة على تحسين حياة الناس
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"
  • عمرو منسي: رغبتنا تقديم الدعم لصناع السينما
  • لمحبي الكوميديا.. أماكن عرض فيلم عنب في السينمات
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • من المسؤول عن تردي المشهد السينمائي في سوريا.. ولماذا أغلقت دور السينما أبوابها..؟