العرب القطرية:
2024-09-18@00:26:48 GMT

«شبابي الوكرة» يطوّر قدرات هواة التصوير

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

«شبابي الوكرة» يطوّر قدرات هواة التصوير

نظم الجهاز الشبابي بنادي الوكرة الرياضي ورشة «التصوير الاحترافي» أساسيات التكوين بالتعاون مع مركز قطر للتصوير؛ وفي اطار التعاون مع مؤسسات الدولة.
قدم الورشة الأستاذ عبدالعزيز الكبيسي المصور المحترف؛ وتناول بالشرح المفصل أساسيات التكوين والزوايا الأفضل للتصوير والإعدادات الخاصة بالكاميرا للوصول إلى أفضل الصور الاحترافية.


واصطحب المشاركين بالورشة في أرجاء النادي لالتقاط الصور في الخارج لتجربة الاضاءة الخارجية وبالداخل لتجربة الأماكن المغلقة.
تأتي الورشة في إطار حرص الجهاز الشبابي بنادي الوكرة الرياضي على تطوير هواية التصوير الفوتوغرافي لدى منتسبي النادي، وتطوير هوايتهم بطريقة احترافيّة، ورفع القدرات وتطويرات المهارات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الوكرة

إقرأ أيضاً:

الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!

أنقرة (زمان التركية) – حقق الرياضي الإستوني جان روز، بطل العالم ثلاث مرات في السير على الحبل المتحرك، سابقة استثنائية، في تركيا.

يوم الأحد الماضي/سار روز، من الجانب الأناضولي إلى الجانب الأوروبي على حبلٍ مثبت على جسر شهداء 15 يوليو “البسفور” في إسطنبول، ليدخل التاريخ باعتباره ”أول شخص يعبر بين القارات على حبل”.

وتم مد حبل خاص يبلغ طوله 1074 متراً وارتفاعه 165 متراً على جسر شهداء 15 يوليو الذي يربط بين آسيا وأوروبا، وقطع جان روز هذه المسافة التي تزيد عن كيلومتر واحد من آسيا إلى أوروبا، في 47 دقيقة، وهو ما لم يسبق أن حققة أحد.

وبعد أن عبّر الرياضي جان روز الممر القاري الذي ساهمت فيه وزارة النقل والبنية التحتية والمديرية العامة للطرق السريعة، قال “يتمتع مضيق البوسفور بأهمية تاريخية وثقافية تعود لآلاف السنين، بالإضافة إلى جمال طبيعي مذهل، أضف إلى ذلك الظروف المناخية المتغيرة والتيارات البحرية القوية، لقد دخلت التاريخ، لذلك أنا سعيد جداً!“.

ويُعتبر الرياضي ”جان روز“ بطل العالم ثلاث مرات حالياً والرياضي الأول والوحيد الذي قام بشقلبة خلفية مزدوجة على حبل التزلج المتحرك.

كما حقق روز أيضاً العديد من الأرقام القياسية العالمية/ وقد سبق له أن عبر أعلى شلال في إستونيا، شلال فالاستي، على حبل على ارتفاع 50 متراً فوق سطح الأرض في منتصف الشتاء، وأكمل أطول مسيرة على الحبل المتحرك في العالم في قطر العام الماضي.

Tags: البوسفورتركياجسر البوسفور

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • قسطنطين كرياك الشخصية الدولية المكرمة بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • “ناصف”: هواة مصر وقوتها الناعمة قادرون على المواجهة والتغيير وجعل مصر الأجمل
  • الحريري للنادي الرياضي: يكفيك فخراً انك نقلت كرة السلة اللبنانية الى العالمية
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • الغيامة: كيف تساوي أندية مثقله بالديون بنادي لا يوجد لديه ديون؟.. والسهلي يرد.. فيديو