شن «حى الدقي » بالجيزة ، اليوم الخميس، حملة إشغالات مكبرة برئاسة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمقدم محمود العجيزي رئيس مكتب شرطة مرافق الدقي، ومباحث المرافق، حملة موسعة بالتنسيق مع إدارة التراخيص، وذلك لتنفيذ وتشكيل حملة غلق وتشميع لمحال تجارية مخالفة وبدون ترخيص، وذلك للقضاء على كافة المخالفات الإدارية والصحية والبيئية والأنشطة التي صادر لها مخالفات لشروط السلامة والصحة المهنية أو الحماية المدنية وغيرها من المخالفات.


 

أسفرت الحملة عن تنفيذ 5 قرارات غلق والتشميع لعدد 3 كافيهات لإدارتهم بدون ترخيص مع تحرير محاضر إشغال، كما تم تحرير محاضر إشغال للمخالفين، كما نفذت الحملة غلق وتشميع محل كاوتش ومخبز فينو، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين لإدارته بدون ترخيص ومخالفة الاشتراطات وإشغال الطريق العام، وذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة شن حملات إشغالات وتموين وتراخيص على جميع المنشآت التجارية، ورصد وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.
 

كما تمكنت الحملة من رفع عدد 654 إشغال متنوعة، وتم إيداع جميع المضبوطات في مخازن الحي، وشملت الحملة عدد من الشوارع منها شارع السودان والحسين مع مصدق وشارع المروة.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة المستمرة للشارع بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية بالمحافظة ورصد مخالفات المحال والمقاهي ورفع الإشغالات ومنع التعديات. 
 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس حي الدقي

إقرأ أيضاً:

خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والجهات المختصة، حملة أمنية لضبط المراكز العلاجية غير المرخصة بنطاق محافظة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط عدد 8 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص وضبط 8 أشخاص من المشرفين على تلك المراكز، لوجود العديد من المخالفات، أبرزها «عدم وجود ترخيص، وعدم وجود موافقة من الجهات المختصة، ومزاولة مهنة الطب البشري بدون ترخيص، وعدم إتباع سياسات مكافحة العدوى».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية

طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي
  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان