أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي للزوارق» يستعد لبطولة العالم بمعسكر إيطاليا إيطاليا تحتجز سفينة لإنقاذ المهاجرين

تعرّف النجم الأميركي جورج كلوني وزوجته الإنجليزية من أصل لبناني أمل علم الدين، على بعضهما عام 2013 في جزيرة كومو بحضور أبويه وبعض الأصدقاء، وتوطدت علاقتهما حتى تزوجا في حفل أسطوري في البندقية عام 2014.

ويعيش كلوني على بحيرة كومو من قبل أن يلتقي بأمل، في منزل يعود إلى القرن الـ18. وذكر موقع The Things الأميركي، أن السكان المحليين في الجزيرة يحبون أن يعاملوا كلوني وزوجته معاملة الملوك، وهو يتحدث الإيطالية مكسورة ويلعب مع أبناء القرية كرة السلة ويركب دراجته في أنحاء المدينة.   ونجح كلوني مؤخراً في وقف بناء موقف للسيارات وجسر عائم في الجزيرة، ومنحه العمدة الجنسية الفخرية تقديراً له.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جورج كلوني إيطاليا

إقرأ أيضاً:

جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى

نجح سائق فريق مرسيدس للفورميلا وان جورج راسل في الفوز بالمركز الأول في التجارب التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورميلا وان على حلبة سيلفرستون ليكون اول المنطلقين في السباق الرئيسي مساء الاحد .

فوز جورج راسل بالمركز الأول يعد امتدادا للنتائج الرائعة التي يحققها في السباقات الأخيرة في بطولة العالم للفورميلا وان لهذا الموسم حيث فاز قبل اسبوع بسباق جائزة النمسا الكبرى .

المراكز الثلاث الأولى في التجارب التأهيلية كانت انجليزية بامتياز حيث أحرز السائق الأنجليزي وسائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون المركز الثاني بينما أحرز المركز الثالث الأنجليزي لاندو نوريس سائق فريق مكلارين .

المركز الرابع جاء فيه الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول الذي نجح في الحصول على المركز الرابع متقدما على الأسترالي أوسكار بياسترى رغم الأضرار التي نالت من اسفل سيارة فيرستابين في الجزء الاول من التجارب التأهيلية وادت إلى تراجع سرعته كثيرا .

سائق هاس نيكو هولكينبيرج واصل مسيرته الجيدة وحقق المركز السادس في نتيجة لافتة وجاء خلفه في المركز السابع سائق فيراري كارلوس ساينز ثم الثلاثي لانس استرول و اليكس البون و فيرناندو الونسو في المراكز من الثامن إلى العاشر .

اكبر مفاجأت سباق جائزة بريطانيا الكبرى كانت خروج سائق فيراري شارل ليكلير من الجزء الثاني للتجارب بعد احتلاله المركز الحادي عشر .

ايضا شهدت التجارب التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا خيبة امل جديدة للسائق المكسيكي سيرجيو بيريز الذي فشل في تجاوز الجزء الأول من التجارب التأهيلية بعد الحادث الذي تعرض له وتسبب في ظهور العلم الأحمر. 

 

مقالات مشابهة

  • هل يأخذ عموته يزن النعيمات معه إلى أبوظبي .. ؟
  • عموتة في أبوظبي لبدء مهمته مع الجزيرة
  • عبد الله جورج : احمد سليمان خضع لقسطرة استكشافية وفحوصات جديدة اليوم
  • جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى
  • دراسة تؤكّد ارتباط التدخين بالخرف
  • استشهاد الصحفي أمجد جحجوح وزوجته الصحفية وطفلهما
  • المطران جورج خضر المعلم الكثير النقاء
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • انفجار ضخم لبركان في إيطاليا.. شاهد