نظم مركز مسافي الإبداعي اليوم جلسة حوارية تحت عنوان «رسالة المرأة الإماراتية من خلال الفن»، بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام بحضور مميز من الفنانين والإعلاميين وأبناء الإمارة.

شارك في الجلسة فنانات إماراتيات تحدثن عن مسيرتهن الفنية ومشاركاتهن في المحافل الدولية بهدف إبراز جهودهن في المجتمع والاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية التي تعد فرصة استثنائية للاحتفاء بالإنجازات الوطنية المتواصلة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

"تيك توك" شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم ومنصة "تيك توك"، عن توقيع اتفاقية شراكة لموسمين 2024-2025 و2025-2026 لتكون المنصة بدورها شريكا رسمياً للرابطة.

وستقدم المنصة التي بات لها دوراً مهماً ومتصاعداً في قطاع الرياضة عدداً من الخدمات الرقمية المميزة للحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية خلال الموسم، لنشر المحتوى المتعلق بالرابطة من أجل الوصول لكل فئات المجتمع التي تضمها المنصة التي تملك حضوراً رياضياً قوياً وأصبحت المصدر المفضل الجديد لكل ما يتعلق بالرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

????| #رابطة_المحترفين_الإماراتية ⚽ ومنصة تيك توك توقعان اتفاقية شراكة ✍️

للتفاصيل:https://t.co/fjOFwkMxkh pic.twitter.com/BFUQdPVj6F

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) September 25, 2024


وعبر مصعب المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي برابطة المحترفين الإماراتية، في تصريحات للموقع الرسمي للرابطة، عن سعادته بهذه الشراكة مع المنصة مؤكداً بأنها تأتي انطلاقاً من رغبة رابطة المحترفين الإماراتية بالوصول إلى فئات جديدة من الجماهير من خلال تنويع النشاطات التسويقية والإعلامية التي تتبناها الرابطة، وضمن مسار استقطاب شراكات جديدة تعود بالنفع على تطوير الكرة الإماراتية وبما يتلاءم مع الخطة الاستراتيجية للرابطة في الفترة من 2020 إلى 2030.
من جانبه قال محمد حرب مدير الشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "تيك توك": "فخورون بهذه الشراكة التي تعتبر بغاية الأهمية في مجال الرياضة، فقد أصبحت منصتنا مكاناً يجمع عشاق الرياضة بغض النظر عن موقعهم، كما تمكن ملايين المشاهدين من متابعة أبرز الأخبار والفعاليات الرياضية ومشاركة شغفهم بها، ونتطلع من خلال شراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية لتقديم مميزات ومحتوى رائع لجماهير الكرة الإماراتية".
وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث التأثير الإيجابي المطلوب في نشر مفاهيم الرياضة والصحة المستدامة، والتشجيع على تبني أنماط حياة صحية، كما ستسهم منصة "تيك توك" في تعزيز التعاون مع صناع المحتوى المبدعين الشغوفين بمسابقات الرابطة من خلال صنع محتوى مشترك مع الأندية واللاعبين وإقامة جلسات تفاعلية مشتركة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون
  • «الكوني» يعقد جلسة حوارية مع أعيان بلدية طرابلس
  • وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن طبيعة الحادث الذي أدى إلى مقتل 4 جنود
  • الخارجية الإماراتية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي
  • جمعية الثقافة والفنون بالباحة تحتفي باليوم الوطني الـ 94
  • وزيرة الثقافة والفنون تكرّم عميد الفن الأندلسي الفنان القدير الحاج محمد الغافور
  • "تيك توك" شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية
  • حزبيون: «كلام في السياسة» صنع حالة حوارية فريدة بمناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • جلسة حوارية مباشرة مع رواد الأعمال لرفع كفاءة إجراءات التمويل وإيجاد حلول فاعلة للتحديات
  • وفد أزهري يشارك في مناقشة الخطط التنفيذية للاستراتيجية الوطنية للسكان