كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

مانشستر سيتي يحاول التعاقد مع صفقة جديدة

وبحسب شبكة “بي بي سي” الإنجليزية رفض ولفرهامبتون عرضًا بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي من أجل ضم لاعب خط الوسط البرتغالي ماتيوس نونيس.

ووقع ولفرهامبتون مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بعقد مدته خمس سنوات في الصيف الماضي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني إلى سبورتنج لشبونة.

عاجل.. الإعلان عن المرشحين لانتخابات الزمالك 2023.. وموقف مرتضى منصور عاجل.. ما كواليس فشل انتقال نجم المحلة إلى الزمالك؟

وأراد السيتي تعزيز خيارات خط الوسط حتى قبل أن يعاني كيفن دي بروين من إصابة في أوتار الركبة قد تبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر.

كما أن النادي مهتم أيضًا بجناح كريستال بالاس إيبيريتشي إيز، 25 عامًا، الذي ظهر لأول مرة مع منتخب إنجلترا في يونيو.

كان لوكاس باكيتا لاعب وست هام خيارًا متاحًا قبل أن يتبين أن البرازيلي، 25 عامًا، يخضع للتحقيق من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب انتهاكات محتملة لقواعد المراهنة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي كيفن دي بروين منتخب إنجلترا الاتحاد الإنجليزي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن اقتراب نادي أرسنال من حسم صفقة حارس مرمى إسبانيول جوان جارسيا، حيث يخطط ميكيل أرتيتا لمزيد من التغييرات في فريقه.

يُعتقد أن الجانرز موجودون في السوق بحثًا عن لاعب خط وسط مركزي والمزيد من الخيارات الهجومية بعد أن فشلوا في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ولكن يبدو أيضًا أن المزيد من التغييرات الكبيرة قد تأتي في قسم حراسة المرمى.

بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقة دائمة لديفيد رايا، الذي أثبت نفسه كحارس المرمى الأول للنادي أثناء إعارته الموسم الماضي، يستعد أرسنال لإتمام توقيع جارسيا، 23 عامًا، "قريبًا"، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وأوضح تقرير من "AS" في وقت سابق من هذا الأسبوع أن حارس مرمى إسبانيول قد اجتذب في السابق اهتمام توتنهام، وكشف التقرير أيضًا أن جارسيا لديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو (21.1 مليون جنيه إسترليني) مكتوبًا في عقده الحالي.

مع توقع أن يبدأ رايا الموسم الجديد كخيار أول، فمن المرجح أن يأتي جارسيا في المركز الثاني، وتشير المحادثات مع إسبانيول أيضًا إلى أن آرون رامسديل من المقرر أن يغادر الإمارات هذا الصيف.

وفقد اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 26 عامًا، مكانه في الفريق في الأسابيع الأولى من موسم 2023/24 وقضى معظم الموسم على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، كان لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اهتمام بخدماته، بما في ذلك نيوكاسل.

في مقابلة حديثة مع talkSPORT، كان رامسديل صادقًا للغاية بشأن الموقف وأوضح أنه لا ينوي قضاء عام آخر على الهامش، مما يمهد الطريق للانتقال. قال: "لا يوجد لاعب كرة قدم يريد عدم اللعب. لقد مررت بعام صعب على المستوى الشخصي ولم ألعب ولا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا".

وأشار ميكيل أرتيتا سابقًا إلى أن المحادثات حول مستقبل رامسديل ستجرى في الصيف. من المقرر أن يحظى الإسباني بالدعم في سوق الانتقالات مرة أخرى من قبل كبار المسؤولين في النادي، لكن فرصة جمع المزيد من الأموال من خلال تداول اللاعبين هي الطريق الذي من المتوقع أن يتبعه أرسنال.

لقد اجتذب عدد من اللاعبين الاهتمام بالفعل، بما في ذلك خريج جامعة هيل إند إميل سميث. ومن المتوقع أيضًا أن يمضي منتج آخر من أكاديمية الجانرز، ريس نيلسون، بعد إبلاغ النادي برغبته في النظر في خياراته.

ولم يقم أرسنال بالتوقيع حتى الآن هذا الصيف. لقد فقدوا صفقة للهدف الأول بنيامين سيسكو بعد أن قرر توقيع عقد جديد مع ريد بول لايبزيج بدلاً من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نيوم يدخل في مفاوضات متقدمة مع ميشيل
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية