أخبارنا:
2024-06-27@09:04:22 GMT

غوغل تتعهد بمزيد من الشفافية بشأن الإعلانات

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

غوغل تتعهد بمزيد من الشفافية بشأن الإعلانات


قالت غوغل التابعة لشركة ألفابت، اليوم الخميس، إنها ستقدم المزيد من المعلومات بشأن الإعلانات الموجهة، وستطلع الباحثين بشكل أكبر على البيانات عن كيفية عمل منتجاتها، وذلك انصياعاً لضوابط المحتوى الإلكتروني التي وضعها الاتحاد الأوروبي.


وتشكل الضوابط الجديدة التي تعرف باسم قانون الخدمات الرقمية، صعوبات أكبر على المنصات التابعة لشركات ميتا ومايكروسوفت، وزالاندو وعلي بابا وعلي إكسبريس، بسبب العدد الكبير لمستخدميها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

غوغل تعلن عن حدث مفاجئ لهاتف بكسل 9 في أغسطس/آب

ستعرض غوغل ميزات الذكاء الاصطناعي، وآخر التحديثات على هواتفها بكسل ومنصة أندرويد في حدث خاص يوم 13 أغسطس/آب، وفقا للدعوات التي نشرها موقع "ذا فيرج".

سيُقام حدث "صنع بواسطة غوغل" في المقر الرئيسي للشركة في ماونتن فيو، وسيتضمن كلمة رئيسية تبدأ في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المحيط الهادئ (الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة)، وتليها تجربة عملية للمنتجات الجديدة.

ومن المفترض أن تعلن غوغل عن سلسلة هواتفها الجديدة بكسل 9، بجانب الإصدار الأحدث من ساعتها الذكية بكسل 3.

يأتي هذا الحدث في وقت مبكر من العام مقارنة بموعده الاعتيادي خلال الأعوام الماضية، فمثلا كشفت غوغل عن سلسلة هواتف بكسل 8، وساعة بكسل 2، وتحسينات الذكاء الاصطناعي لمساعد غوغل، العام الماضي في فصل الخريف خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

وفي شهر مايو/أيار الماضي، كانت قد أعلنت غوغل في مؤتمرها السنوي للمطورين عن عدد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة القادمة لأجهزتها وأنظمة تشغيلها، وركزت على أحدث مميزات نموذجها للذكاء الاصطناعي التوليدي "جيميناي".

ومن أقوى تلك الميزات خيار التخصيص المسمى "جيمز" (Gems)، الذي يتيح للمستخدمين إنشاء نسخ مخصصة من النموذج بشخصيات مختلفة. كما سيحصل مساعد الذكاء الاصطناعي "جيميناي" على إمكانات المحادثة الصوتية الجديدة لمشتركي خدمة "جيميناي أدفانست" خلال هذا العام.

وذكرت غوغل أن المساعد الذكي سيتكيف مع أنماط كلام المستخدمين، وسيوفر ردودا موجزة ومختصرة أكثر من الردود النصية الطويلة التي عادة ما يقدمها.

كما أعلنت غوغل حينها أنها تعمل على تحديث نموذج "جيميناي" على نظام أندرويد لتتيح للذكاء الاصطناعي الاستفادة مما يظهر على شاشة الهاتف بصورة أفضل.

مقالات مشابهة

  • مشروع “النخبة” يدخل عامه السادس بمزيد من المواهب
  • غوغل تعلن عن حدث مفاجئ لهاتف بكسل 9 في أغسطس/آب
  • وكان الله بالسر عليمًا
  • غوغل تلتقط أول صور لشيطان البحر.. السلاح الأميركي السري
  • اليوم.. 7 طلبات إحاطة أمام «زراعة النواب»
  • حقن النحافة.. خطر قاتل احذر منه
  • برلماني: تصريحات «مدبولي» بشأن أزمة الكهرباء حملت قدرا كبيرا من الشفافية
  • 7 طلبات إحاطة على طاولة «زراعة النواب» .. غدا
  • زراعة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن دور المعاهد البحثية التابعة للوزارة
  • نجوم الشهرة أم أبطال التفاهة؟