بوابة الوفد:
2024-10-05@06:26:00 GMT

ضبط سائق صدم طفلا فى بدر

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها طفل مقيم بدائرة القسم مصاب بشرخ بالجمجمة إثر إدعاء مصادمة. 


بالإنتقال وبسؤال والدة المصاب قررت بأنه حال لهو نجلها المصاب أمام العقار سكنهما إصطدمت به سيارة "مينى باص" ولاذ قائدها بالفرار.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط السيارة المتسببة فى الواقعة وضبط قائدها (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته ، إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأضاف بإنصرافه من محل الواقعة خشية تعدى الأهالى عليه.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة التحقيق.

ومن جهة أخرى استدرج عاطل فتاة معاقة من ذوى الاحتياحات الخاصة وتعدى عليها جنسيا، بمنطقة برج العرب غرب الاسكندرية، ولاذ بالفرار إلا ان الاجهزة الامنية نجحت فى أللقاء القبض عليه نفاذا لقرار النيابة العامة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير امن الاسكندرية ،إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد ببلاغ من والده المجني عليها اتهمت فيه احد الاشخاص بالتعدي على ابنتها وإغتصابها بدائرة القسم.

واضافت والدة المجني عليها ،ان ابنتها المجني عليها من ذوي الاعاقة وقدمت كارنية يفيد ذلك ،وان المتهم قام بارتكاب الواقعة ، مستغلا في ذلك كون المجني عليها من ذوي الاحتياجات الخاصه ، ومسلوبة الإرادة، وتعدي عليها.

وتبين من التحريات صحة الواقعة و ان المتهم " ط.ر.ا" عاطل ، استدرج المجني عليها " ر.ن.ال" 21 سنة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، الي أحد الأماكن الخالية بقطعة أرض فضاء وتعدي عليها جنسيا ثم لاذ بالفرار.

عقب تقنين الاجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وجرى إعداد عرض قانوني داخل سراى النيابة تعرفت من خلاله المجني عليها على المتهم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل بدر وزارة الداخلية الجمجمة الداخلية المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات

أحالت جهات التحقيق بنيابة أول وثان الشيخ زايد بالجيزة، طالبين إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية اتهامهما بقتل نجل سفير سابق بإحدى كومبوندات الشيخ زايد لسرقته.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج، وبها إصابات عبارة عن طعنات بالظهر والصدر وجروح متفرقه بالجسم، داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده الدبلوماسي السابق قرر بأن نجله المتوفي كان يعمل بالخارج وتحديدًا بالمملكة العربية السعودية وفي إجازة منذ شهر مبينًا أنه كان يقيم بمفرده.

فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الجريمة

شُكّل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى ضم ضباط مباحث الجيزة تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالبان أحدهما مقيم بالعقار محل الواقعة، وبإعداد مأمورية تم استهدافهما بمكان هروبهما بمحافظة البحيرة، واقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمناقشتهما أقرا خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه نظرًا لمعرفتهما إقامة المجني عليه بمفرده.

اعترافات المتهمين

عن كيفية تنفيذ الجريمة اعترف المتهمين أنهما صعدا إلى سطح العقار محل سكن أحدهما وقفزا من خلاله وتمكنا من الدخول إلى شرفة الشقة ولدى مشاهدتهما الضحية تعديا عليه بصاعق كهربائي وطعناه بسلاح أبيض سكين كان بحوزتهما وخنجر ملك المجني عليه ليسقطاه قتيلا، ومن ثم استوليا على متعلقاته وهاتفه المحمول وسيارة ملكه، ثم فرا هاربين وتخلصا من السكين والخنجر المستخدمين في الجريمة، وتصرف أحدهما في الهاتف المحمول بالبيع لأحد الأشخاص - تم ضبطه -، كما أرشدا عن السيارة المستولي عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضاًقضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر

اقرأ أيضاًالأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51

مقالات مشابهة

  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات
  • انتشال جثة طفل غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • رمت نفسها من العربية.. حبس سائق ميكروباص متهم بالتحرش بأجنبية في الشروق
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر