استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق النهائية للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وتعمل إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي على التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الهجوم بداية من الموسم المقبل.

قائمة الأهلي النهائية للموسم الكروي الجديد 2023/2024

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.

 

في خط الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، خالد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول. 

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد فخري، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي "أفشة"، أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

في خط الهجوم: محمود عبدالمنعم "كهربا"، صلاح محسن.

متى موعد الإعلان عن صفقة الأهلي الجديدة؟ حقيقة تولي محمد فضل منصب مدير التعاقدات بشركة الأهلي

وشهدت القائمة أيضًا تواجد العديد من العناصر الشابة وهما، محمد الضاوي "كريستو"، كريم الدبيس، رأفت خليل، ميدو نبيل، محمد زعلوك، معتز محمد، مصطفي مخلوف.

ومن المقرر أنه سيتم إضافة المهاجم الأجنبي الجديد للقائمة النهائية للفريق، عقب التعاقد معه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد خروج الجزائري أحمد قندوسي على سبيل الإعارة.

ورفض كولر خروج أي لاعب جديد من القائمة، حيث يرغب المدرب السويسري في سفر العناصر الشابة خلال معسكر الفريق المقرر إقامته في النمسا بنهاية شهر أغسطس الجاري، للوقوف على مستواهم وإمكانية الاعتماد عليهم في الموسم المقبل.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت على رحيل عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر بناءً على طلب مارسيل كولر برحيلهم سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

ورحل عن القلعة الحمراء كلًا من: علي لطفي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، محمد شريف، شادي حسين، سعد سمير، محمد محمود، لويس ميكسوني، والتر بواليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مارسيل كولر قائمة الأهلي قائمة الاهلي النهائية قائمة الأهلي في الموسم الجديد اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري

أعلن أحمد سارى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري عن التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة اليوم أمام الداخليه المقرر لها فى الخامسة ونصف عصر اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

وجاء التشكيل كالآتى: 

حراسة المرمى: المهدى سليمان 

خط الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، اسلام ابو سليمه، كريم الديب. 

خط الوسط: خالد الغندور، أحمد عيد، مورو ساليفو، أحمد عادل ميسى، فرانك الان. 

خط الهجوم: مابولولو. 

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

وتعتبر هذه المباراة هى الرسمية الأولى الجهاز الفنى الجديد لنادى الاتحاد السكندرى بقيادة أحمد سارى الذى تولى المسئولية مؤخرًا خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة طارق العشرى.

وأعلن عيد مرازيق المدير الفنى لفريق الداخليه أيضًا عن تشكيل فريقه الذى ضم كلا من: رمضان مصطفى، كريم يحيى، محمود منصور، اسلام عبد النعيم، إيهاب سمير، محمود صابر، معاذ الحناوى، فانوم الفريد، شميزين، كيفين اكينولا، شريف دابو.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 36 نقطة والداخليه 18 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • الكشف عن قائمة الصفقات التي يرصدها الأهلي من داخل الدوري المصري
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري