موقع 24:
2024-09-19@13:31:21 GMT

ميتروفيتش يقود الهلال للفوز على الرائد

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

ميتروفيتش يقود الهلال للفوز على الرائد

سجل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدفه الأول مع الهلال في ظهوره الأول مع الفريق، ليضعه على الطريق للفوز 4-0 على الرائد رغم بدايته البطيئة في دوري المحترفين السعودي، أمس الخميس.

وأضاف سالم الدوسري هدفين آخرين وأحرز عبدالله الحماد هدفاً رابعاً لصالح الهلال في الشوط الثاني، من المباراة التي أنهاها الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش وعمر غونزاليس.

???? الخطـوة الثالثـة ✅????#الهلال pic.twitter.com/DV7b3Dsxh2

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 24, 2023

وشهدت المباراة الظهور الأول للحارس المغربي ياسين بونو الذي انتقل إلى الهلال قادماً من إشبيلية وتصدى لفرصتين خطيرتين في بداية الشوط الثاني.

وبهذا يعود الهلال إلى درب الانتصارات بعد تعادله الجولة الماضية 1-1 مع الفيحاء ليصعد إلى المركز الثاني بسبع نقاط بفارق نقطتين خلف الاتحاد حامل اللقب والمتصدر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ألكسندر ميتروفيتش الهلال السعودي نادي الهلال السعودي الدوري السعودي الرائد

إقرأ أيضاً:

الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن

يسأل الكثيرون عن موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة، حيث تتميز مباراة الكلاسيكيو في كرة القدم السعودية بين الهلال والاتحاد عن غيرها من المباريات، بفضل الإثارة والحماس الذي ميز مواجهاتهما التاريخية عبر مختلف المسابقات، وسيستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية هذه المباراة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي روشن 2024-2025، وفي السطور التالية سنتعرف إلى تاريخ وتوقيت المباراة وما هي القنوات التي ستنقلها وغيرها من تفاصيل هذا اللقاء الذي ينتظره الكثيرون من عشاق الكرة السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

ستقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري السعودي 2024-2025 يوم السبت 21 سبتمبر 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وتنطلق المباراة في:

تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. 08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا. 07:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

تنقل مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي روشن 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، كما يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.

كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

يدخل الهلال المباراة بثقة قوية بعد أن قدم أداء جيد وحصد أكبر عدد من النقاط في مبارياته السابقة، وسوف يتطلعون إلى الاستفادة من أرضهم ودعم جماهيرهم لتحقيق نتيجة إيجابية ضد العميد، فيما يجد الاتحاد نفسه في وضع مماثل، إذ حقق أيضًا ثلاثة انتصارات ويسعى إلى إضافة فوز آخر أمام الهلال من أجل صدارة الترتيب والانتصار على الموج الأزرق.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في مختلف المسابقات

بدأت المنافسة بين الفريقين في 10 يناير 1964، عندما انتصر الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، منذ تلك المواجهة، تواجه الفريقان 151 مرة في المسابقات الرسمية:

حقق الهلال الفوز في 66 مباراة من تلك المباريات. بينما فاز الاتحاد في 50 مباراة. وتعادلوا 35 مباراة. مواجهات الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

تواجه الاتحاد والهلال 104 مرات في الدوري السعودي، حيث أقيمت المباراة الافتتاحية في ديسمبر 1976، وفاز الاتحاد بنتيجة 3-2، ومن بعدها:

حقق الاتحاد خلال مواجهاتهما 29 انتصارًا. فيما فاز الهلال 48 مرة. وانتهت 28 مباراة بالتعادل.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • رئيس الشرطة الكيني: الزمالك فاز علينا بالحظ وسيخسر في الإياب
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي
  • الهلال يتقدم علي الريان بثلاثية في الشوط الأول «فيديو»
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال أمام الريان بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • كنو يمازح ميتروفيتش خلال يوم ميلاده .. فيديو