بوابة الفجر:
2024-07-03@21:56:58 GMT

متى موعد الإعلان عن صفقة الأهلي الجديدة؟

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

 

 

استقر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على موعد إعلان صفقة التعاقد مع صفقة المهاجم الأجنبي لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

موعد الإعلان عن صفقة الأهلي الجديدة 

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، ابتعد عن حسابات المارد الأحمر، بعدما رفض ناديه التخلي عن خدماته.

حقيقة تولي محمد فضل منصب مدير التعاقدات بشركة الأهلي نتيجة مباراة الأهلي ضد الأخدود اليوم الخميس 24/8/2024 في دوري روشن السعودي.. فوز +90

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أنه تم حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي، ولكن هناك تحفظ على اسمه، وسوف يتواجد مع الفريق في معسكر النمسا المقرر له يوم 28 أغسطس الجاري.

وأضاف: "ننتظر موقف الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق، والموافقة على إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، وفور إتمامها سوف يتم الكشف هوية المهاجم الجديد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد فضل الانتقالات الصيفية مباراة الاهلي سيراميكا كليوباترا فترة الانتقالات الصيفية صفقة المهاجم صفقة الاهلي معسكر النمسا صفقة الأهلي الجديدة منصب مدير التعاقدات فترة الانتقالات الصيفية الجارية القندوسي موعد الاعلان صفقة المهاجم الأجنبي البرازيلي جوستافو سوزا البرازيلي جوستافو المهاجم الاجنبي موعد الإعلان عن صفقة الأهلي الجديدة

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات في حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على الرغم تصدر الفريق السماوي لجدول مسابقة الدوري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: نادي بيراميدز  يدافع عن حقوق الفريق في المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وسط منافسة قوية مع النادي الأهلي.

خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده

وأضاف: عندما تقرأ بيان نادي بيراميدز وما بين السطور تجد أن النادي بدأ يبحث عن مبررات في حال ضياع مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن بيراميدز يواجه سموحة، اليوم الثلاثاء، استكمالا للمباراة التي أقيمت منذ أيام، حيث سيتم لعب 40 دقيقة فيما تبقى من اللقاء

مقالات مشابهة

  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى