صعد منذ قليل المطرب طارق الشيخ لتقديم فقرته الغنائية على مسرح بنش مارك بجدة فى حفل ليلة الدموع.

وقدم طارق الشيخ خلال فقرته الغنائية مجموعة مختلفة ومتنوعة من أشهر أغانيه الدرامية بالإضافة إلى غنائه أغنية كتاب حياتي ياعين للراحل حسن الأسمر.

 

 وكانت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد كشفت، عن تنظيمها حفل غنائي جديد، مساء الخميس  بجدة، تحت عنوان ليلة الدموع، بمشاركة عدد كبير من المطربين المصريين.

 

ويضم الحفل عددا كبيرا من الفنانين الذين تميزوا بتقديم الأعمال الغنائية ذات الطابع الدرامي الحزين، وهم أحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال وادم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم، ومن المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، مع بدء طرح تذاكر الحفل للجمهور الاثنين.
 

كان المستشار تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أعلن عن إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو، بعد نجاح حفل كاسيت 90، مؤخرا، بمشاركة نجوم جيل التسعينيات.

 

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على فيسبوك: «الحقيقة لم نكتفِ من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة، بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة».

 

وأحيا الفنان الكبير محمد الحلو، حفل غنائي ساهر له مساء يوم الأربعاء 16 أغسطس، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان «كاسيت 90»، وذلك ضمن حفلات صيف جدة 2023.

وقدم محمد الحلو، في بداية فقرته بالحفل أغنية تتر مسلسل ليالي الحلمية، كما قدم أيضا أغنية تتر مسلسل زيزينيا، وفيها استبدل مقطع: «عمار يا إسكندرية» بجملة: «عمار يا سعودية»، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: «ألف شكر لتركي آل الشيخ على شرف وجودي معاكم.. وسط تفاعل جماهيري كبير»

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق الشيخ حفل ليلة الدموع حسن الأسمر محمد الحلو آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي

 

زارت السيدة الأولى لويز أرانيتا ماركوس، حرم الرئيس الفلبيني، جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، يرافقها سعادة محمد عبيد القطام الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية الفلبين، وسعادة ألفونسو فرديناند، سفير جمهورية الفلبين لدى الدولة والوفد المرافق.
وتجولت حرم الرئيس الفلبيني والوفد المرافق، يصطحبهم سعادة الدكتور يوسف العبيدلي، مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، حيث تعرفوا على رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح على الآخر، المنبثقة من مآثر وقيم الوالد المؤسس، والدور الكبير الذي يقوم به مركز جامع الشيخ زايد الكبير في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب حول العالم، واطلعوا على تاريخ تأسيس الصرح الكبير، وجماليات الجامع وبديع فنون العمارة الإسلامية التي تجلت بوضوح في جميع زواياه، وما يحويه الجامع من مقتنيات فريدة، وأروع ما جادت به الحضارة الإسلامية على مر العصور، من فنون وتصاميم هندسية التقت على اختلافها وتنوعها في تصميم الجامع، لتعكس جمال انسجام الثقافات وتناغمها في عمل إبداعي واحد.
وفي الختام تم إهداء ضيفة الجامع عدداً من إصدارات المركز، وهي نسخة من كتاب “فضاءات من نور” الذي يضم عدداً من الصور المتميزة والفائزة بجائزة “فضاءات من نور” للتصوير الضوئي، التي ينظمها المركز بشكل دوري، وتبرز جماليات العمارة الإسلامية في الجامع، ونسخة من كتاب “بيوت الله” الذي يتناول عمارة الجوامع في التاريخ الإسلامي شاملًا جامع الشيخ زايد الكبير، بالإضافة إلى إهدائها كتاب “القمر والمئذنة”.


مقالات مشابهة

  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير