حقق فريق نادي الاتحاد الانتصار بأربعة أهداف دون مقابل على نظيره الرياض، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.

الاتحاد يتواصل الانتصارات ويفوز على الرياض

تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وتمكن النجم المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله من تسجيل الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 25 من نفس الشوط والتي جاءت عن طريق ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 55 والعاشرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول تمكن حمدالله من تسجيل الهدف الثالث للعميد في شباك نادي الرياض، وفي الدقيق 93 سجل اللاعب صالح العمري الرابع للنمور، ليواصل الاتحاد احتلاله لصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

بتلك النتيجة رفع نادي الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الاول من جدول الترتيب ومعه أقوى خط هحوم برصيد 8 أهداف والأقوى دفاعيًا أيضًا بدون أي هدف في شباكه، على الجانب الأخر 

توقف رصيد نادي الرياض عند 4 نقاط في المركز التاسع من الترتيب بعد انتصار وتعادل وهزيمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الدورى السعودى دوري روشن الاتحاد والرياض الرياض

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • شاهد| الاتحاد يعبر الخليج برباعية في ” روشن”
  • الاتحاد يقسو على الخليج برباعية