صدى البلد:
2024-10-06@10:15:59 GMT

نيللي مقدسي تبرز أنوثتها بفستان لافت

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

شاركت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

 

وبدت نيللي مقدسي بإطلالة أنوثية لافتة، حيث ارتدت  فستانا قصيرا ومكشوفا، واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية وراء ظهرها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع لون الأحمر في الشفاه.

يذكر أن المطربة نيللى مقدسى طرحت مؤخرا فيديو كليب جديد بعنوان "الحلو طل" من كلمات وألحان زياد جمال وتوزيع ألبير بويادجيان، وتم تصوير الكليب فى لبنان تحت إشراف المخرجة رندلى قديحة.

 

والأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلي قديح وحرصت نيللي في الكليب على أن تعيد لجمهورها أجوء الكليبات التي اشتهرت بها من الاستعراضات المبهرة وظهورها بأكثر من لوك بالكليب.

من جهة أخري تضع نيللي بصماتها النهائية على أكثر من أغنية من ألبومها الجديد والذي يضم مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية والخليجية.

أحدث أعمال المطربة اللبنانية كان كليب "لا تكبر راسك" والذي تم طرحه في بداية عام ٢٠٢٣.

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٤_٠٠٢١٤٠

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة بفستان من علم مصر، في حلقة اليوم، الجمعة، من برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، بمناسبة احتفالات انتصار أكتوبر الحادية والخمسين.

وقالت الإعلامية: "هذه الحلقة خاصة جدا من برنامج 90 دقيقة، مساؤكم كله خير ونصر، واليوم سنحتفل بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر، وسنحتفل سويا بحكايات وذكريات والأغاني الوطنية لحرب أكتوبر".

رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال

وأكدت، أن حرب أكتوبر تعبر عن انتصار الإرادة المصريين، وقدرة المصريين على صنع المستحيل وصنع مستقبل أفضل رغم صعوبة الظروف: "حرب أكتوبر ليست مجرد انتصار عسكري في حرب، لكنها انتصار الإرادة المصرية، وقدرة المصريين على تجاوز التحديات الصعبة، كل سنة والشعب المصري بخير، ودائما أيامنا كلها احتفالات ونصر، ودائما تحيا مصر".

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة كورال المدرج، الذي قدم عددا من الأغاني الوطنية المميزة، مثل "غني يا سمسمية"، إذ ظهرت "وهبة" بفستان من علم مصر، وتفاعل مع الأغنية، وسط سعادة الحضور، بذكرى انتصار وطنهم على دولة الاحتلال الإسرائيلي واستعادة سيناء.

كما قدم الكورال أغنية "عاش اللي قال"، للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهي من تأليف محمد حمزة، وتلحين الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وحرصت الإعلامية على ترك مكانها في الاستوديو والوقوف وسط أعضاء الكورال، لتشاركهم أداء الأغنية، كما أدى الكورال أغنية "مصر اليوم في عيد"، للراحلة شادية، وكلمات عبد الوهاب محمد وتلحين عمر الجيزاوي.

وأوضحت: "كورال المدرج سيجعلنا اليوم نعيش أجواء زمان وأغاني النصر التي كلها حماس وسعادة وحب وفخر ووطنية، وأظن أننا في حاجة إلى هذه الروح".

 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • التحالف الروسي الكوري الشمالي المتجدد.. ما الذي تغير والذي لم يتغير
  • خبير: إسرائيل لم تنجح في تحقيق أي توغل مهم داخل الأراضي اللبنانية وتعرضت لخسائر
  • بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات
  • رمضان 2025.. عباس النوري يشارك في "مطبخ المدينة"
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • في طريق نحو العالمية ، دليلة بلكاس تستعد لإصدار ” كليب” سيكون قنبلة الموسم
  • مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي
  • تأكدوا أنه عربي.. شاب مقدسي يتعرض للاعتداء من جيش الاحتلال وشرطته
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو