هل كانت هناك لعبة مثل No Man’s Sky من قبل؟ لقد كانت ميتة عند إطلاقها قبل سبع سنوات، لكن المطور Hello Games قام بتحديث العنوان بشكل منهجي، مضيفًا ميزات جديدة، مما أدى إلى زيادة شعبيتها بشكل مطرد وتجاوز في النهاية التوقعات العالية للإصدار الأصلي للعبة. ولتحقيق هذه الغاية، كانت هناك بالفعل ثلاثة تحديثات قوية إلى حد ما هذا العام وحده، ولكن استعد لتحديث رابع.

قام المطور للتو بإسقاط No Man’s Sky: Echos للاحتفال بالذكرى السابعة لبطاقة الفضاء المفضلة لدى الجميع.

يجلب التحديث بعض عناصر اللعب الجديدة والأنيقة، مثل سباق الروبوتات الواعية التي تعد بـ "محتوى قصة غني وجديد" والقدرة على إنشاء الصورة الرمزية للروبوت الخاصة بك للمعارك وجمع الموارد. اعتمد على الكثير من المهام التي تتمحور حول الروبوتات وجميع أنواع الموارد التابعة لجمعها واستخدامها في مشاريع البناء.


تخضع المعارك الفضائية أيضًا إلى إصلاح شامل هنا، مع التركيز على "معارك الفضاء الضخمة" مع سفن شحن القراصنة. مع Echos، تستطيع سفن الشحن مواجهة سفن الشحن الأخرى لأول مرة، مما يؤدي إلى بعض المواجهات الفضائية الملحمية والقذرة حقًا. هناك أيضًا آليات جديدة للدفاع عن الأساطيل من القراصنة.

هذان هما أهم نقطتين بارزتين، لكن التحديث لا يتوقف عند هذا الحد. يمكن للاعبين الآن العثور على الأسلحة الخردة وتداولها، بما في ذلك سلاح أطلس الذي تم إصداره للتو. يوجد أيضًا متحف ثلاثي الأبعاد جديد يتيح لك عرض اكتشافاتك المفضلة في قاعدتك ليتمكن اللاعبون الآخرون من زيارتها.


بالإضافة إلى عناصر اللعب، يعمل Echos على إصلاح الأخطاء وتحسين "جودة العرض والاستقرار والأداء". يحصل لاعبو PSVR2 على تعزيز للرسومات من خلال العرض المفضل، ويحصل مشغلو Switch على مقاومة التعرج للحصول على مرئيات أكثر وضوحًا في كل من الوضع المحمول والإرساء.

بالطبع، من المحتمل أن يكون هناك سبب وراء قيام Hello Games بإصدار هذا التحديث الآن، في نهاية أغسطس. لم يكن لدى No Man’s Sky مطلقًا أي منافسة في هذا النوع من ألعاب "الطيران حول الكون والأبله"، لكن Starfield من Bethesda سيتم إطلاقها في 6 سبتمبر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها

غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • البحرية الملكية تجلي مريضا من سفينة أجنبية(صور)
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • عبدالملك الحوثي: هاجمنا 162 سفينة وتلقينا 19 ضربة وهزمنا الغرب دون سقوط اي قتيل منا أو منهم
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الروبوتات" بحلوان الأهلية
  • غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها
  • مخاطر كبيرة.. الذكاء الاصطناعي يدخل عصر الروبوتات القاتلة
  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023
  • قيادي في (تقدم) السودانية لـAWP: لا جلوس مع المؤتمر الوطني ويجب أن تكون السلطة للمدنيين
  • بعد انتحاره بسبب ضغط العمل.. هل لـ «لروبوتات» مشاعر مثل الإنسان؟