شاركت الفنانة الأردنية صفاء سلطان متابعيها بأحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

 

ظهرت النجمة الأردنية فى الصورة بإطلالة جريئة، مرتدية فستانا مجسما باللون الأسود، وانتعلت حذاء ذا كعب عال، وأكملت أناقة إطلالتها بنظارة شمس. 
 


وكان آخر الأعمال التى شاركت فيها صفاء سلطان المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، الذي تدور أحداثه  في أكثر من قالب مختلف في حارة العطارين بعد هروب عتاب من المنطقة بعدما اتهمها أشقائها في قضية شرف وتتغير حياتها رأسًا على عقب، وأخر يُدعى فوزان مستعد أن يبيع أغلى ما لديه لكي يُبسط نفوذه على الحارة، وهو ﺇﺧﺮاﺝ: سيف الدين السبيعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: علي وجيه، ويامن حجلي، وشارك في بطولته: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٤_٠٠١٣٠٨

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» ينعى مقررة فرع المجلس بالغربية

نعى المجلس القومي للمرأة وأمانته العامة ولجانه وفروعه بجميع المحافظات ببالغ الحزن والأسى، الدكتورة صفاء مرعي مقرر فرع المجلس بمحافظة الغربية، والتي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

قامة كبيرة في مجال العمل العام والتنموي 

وعبر المجلس عن بالغ حزنه لفقدانه قامة كبيرة ورائدة في مجال العمل العام والتنموي وخدمة قضايا المرأة بمحافظة الغربية على مدار عقود منذ إنشاء المجلس، حيث كرست حياتها لخدمة قضايا المرأة بكل إخلاص، وحققت العديد من الإنجازات بالمحافظة بهذا الملف المهم، وكانت نموذجا مشرفا في الجهد والمثابرة والعطاء بغير حدود خلال فترة عملها بالمجلس. 

وتقدم  المجلس القومي للمرأة بخالص التعازي والمواساة لأسرة وأصدقاء الفقيدة سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

الدكتورة صفاء مرعي 

عملت الدكتورة صفاء مرعي أستاذة أمراض النساء و التوليد المتفرغ بكلية الطب طنطا، ورئيس مجلس إدارة ومؤسس مستشفى السلام الخاصة إلى جانب عملها كمقررة للمجلس في المحافظة منذ عام 2002، وتلقت العديد من التكريمات تقديرا لجهودها في دعم المرأة المصرية.

وتجدر الإشارة الى أن الدكتورة صفاء مرعي كانت أول معيدة أمراض نساء وتوليد يتم تعيينها بالجامعات المصرية 1971، ورئيسة قسم امراض النساء والتوليد لمدة 1993-1999.

مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: عشرات الطائرات شاركت في الهجوم الأخير على لبنان
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • كلمة «شيخ الأزهر» تثير الجدل في مصر.. وهذا ردّه!
  • واشنطن: إيران شاركت معلومات لحملة ترامب مع معسكر بايدن الانتخابي
  • الفرقة 98 تحركت.. خطوة عسكرية لافتة مع انفجارات أجهزة حزب الله
  • الفرقة 98 تحركت.. خطوة عسكرية لافتة بالتزامن مع انفجارات أجهزة حزب الله
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة – صورة
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • طقس الغد… أجواء صيفية معتدلة وفرصة لهطل زخات عشوائية على المنطقة الساحلية
  • «القومي للمرأة» ينعى مقررة فرع المجلس بالغربية