قال الفنان محمد رمضان، إن سبب وجوده في مهرجان القاهرة للدراما هذا العام يعود إلى مدينة العلمين الجديدة التي تحتضن المهرجان.

 وأوضح رمضان في حديثه مع قناة dmc أنه اختار الحضور إلى المهرجان هذه المرة ليستمتع بجو مدينة العلمين الجديدة الرائعة، مضيفا: "أنا فخور بوجود مدينة العلمين الجديدة على الأراضي المصرية، وعايز أنبسط فيها".

وأشار محمد رمضان إلى أنه رفض استلام العديد من الجوائز في الأيام السابقة، ولكنه قرر حضور مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة للاستمتاع بجوها المميز.

 وتحدث أيضاً عن نجاح مسلسله "جعفر العمدة" وأكد أن هذا النجاح دفعهم لتقديم جزء ثاني منه. وأكمل: "نحن نحاول أن نجتهد في عملنا ونخاطب عقول الناس ونسعى لتقديم شيء يصدقه الجمهور ويعجبه".

وأعرب محمد رمضان عن تقديره لجمهوره وأهمية متابعته لأعماله، مشدداً على أنه يعمل بجد للحفاظ على نجاحه والتحسن المستمر في أعماله ومسؤوليته تجاه جمهوره.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة للدراما الفنان محمد رمضان العلمين الجديدة العلمين محمد رمضان مهرجان القاهرة للدراما العلمین الجدیدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)

قالت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، ومتوقع عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهما محمد منير وعمرو دياب.

الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي من الكتيبة 101 بلواء المظليين في معركة شمال قطاع غزة مدينة العلمين الجديدة

وتابعت خلال تغطية حية للقناة من مدينة العلمين الجديدة: «نحن بالمدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية وقيادتها السياسية، وفي مقدمتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

العلمين الجديدة وجهة للترويج للسياحة المصرية

وأكدت مراسلة إكسترا نيوز ، أن المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.

 

مقالات مشابهة

  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد آخر استعدادات مهرجان العلمين.. 8 أسابيع بهجة وتشويق
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يحيى حفل بمدينة العلمين
  • «طايرين في السما».. قفزات مذهلة بالمظلات تجذب الأنظار لمهرجان العلمين
  • عمال مصر جنود مجهولين في مهرجان العلمين: فخورون بمدينة المستقبل
  • الممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة.. خروجة عائلية من غير فلوس