صدى البلد:
2024-07-01@15:01:21 GMT

روان بن حسين تخطف الأضواء بمكياج ساحر

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

نشرت الفنانة الكويتية روان بن حسين أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر إنستجرام.


وتألقت النجمة الكويتية بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت جاكت لامع، ومن الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بأسلوب انسيابي ووضعت لمسات من المكياج الناعم ذات الألوان الجذابة مع الآيشادو البينك فوق جفن عينيها مع الماسكرا مما عكس جمالهما.

من هي روان بن حسين

روان بن حسين هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء أردنية كويتية الجنسية،مسلمة الديانة، ولدت بتاريخ الثلاثين من ديسمبر عام 1996، تعمل في العديد من الأعمال المرتبطة بالموضة والجمال والأزياء، فوق أنها ناشطة بقوة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما انستقرام روان بن حسين، وسناب شات روان بن الحسين، وغيرها من التطبيقات التي تقوم بتبادل الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيها وأصدقائها.

أعمال روان بن حسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية روان بن حسين، كليب أغنيتها الجديدة "مالك أمل" الذي طرحته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، من كلمات الشاعر رفيق الدرب وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج بلال الناصر.

وطرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "اختاري" عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

وحققت أغنية اختاري 3,1 مليون مشاهدة بعد  شهور من إطلاق كليب الأغنية الذي حمل توقيع المخرج دان حداد ولاقتالأغنية استحساناً لدى متابعيها ومحبيها.

ويضاف هذا النجاح إلى سلسلة نجاحات حققتها روان مؤخراً في مجالي الغناء والتمثيل فاستطاعت أن تثبت نفسهاوموهبتها وتمكنها في كل المجالات التي خاضتها.

وعُرض مؤخرًا لـ روان بن حسين مسلسل "ذهبت مع الماء" بطولة نخبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:"جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، نور الشيخ"، والعمل من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

طرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخرًا أغنية "وحدة استثنائية"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٤_٠٠٢٢٥١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة الکویتیة روان بن حسین

إقرأ أيضاً:

بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد

شبكة انباء العراق ..

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، اعتقال 14 متهما بمواد قانونية مختلفة من بينها “السحر والشعوذة” والمخدرات والتزوير.

وقالت القيادة في بيان ، انها ومن خلال مفارزها المشتركة القت القبض على (14) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالتزوير، واخر بالسحر والشعوذة، ومطلوبين قضائياً بالجرائم (الجنائية، ترويج وتعاطي المواد المخدرة، حيازة أسلحة غير مرخصة)”.

وأشارت الى “ضبط (6) مسدسات وبندقية واحدة وعدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية وكمية من المواد المخدرة واجهزة تعاطيها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية في جانبي الكرخ والرصافة”.

user

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • الداخلية الكويتية: تنفيذ خطة شاملة لضبط مخالفي الإقامة
  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر
  • بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • بينهم ساحر.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)