تخلص طالب بكلية الطب  من حياته داخل منزله بدائرة مركز شرطة طوخ، حيث قام بشنق نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة نتيجة إصابته بمرض نفسي مما دفعه للتخلص من حياته للأبد تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن الجثة عقب أعمال الصفة التشريحية وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة شخصين في مشاجرة مع صاحب مقهى بالقليوبية كانت بتركب ستارة.

. مصرع ربة منزل سقطت من شرفة الطابق الخامس بالقليوبية

تلقي مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ بالعثور على جثة طالب في قرية بمركز طوخ في محافظة القليوبية وتم تشكيل فريق بحث قاده مدير مباحث القليوبية.

 

وتوصلت تحريات رئيس مباحث طوخ أن المجني عليه يدعى "م م س" طالب بالفرقة الأولي بكلية الطب ويمر بظروف نفسية سيئة منذ فترة وعثر عليه مشنوقا داخل غرفته وعدم وجود شبهة جنائية وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طوخ مركز شرطة طوخ القليوبية مباحث القليوبية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: تذليل العقبات لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من حياة كريمة

أكد المهندس ايمن عطية، محافظ القليوبية، أهمية المبادرة الرئاسية حياة كريمة وما تم من خلالها من مشروعات تخص قطاعات البنية التحتية والبنية الخدمية، والمشروعات البيئية المختلفة بها في جميع القطاعات.

مشروعات حياة كريمة بالقليوبية

وأشار إلى أنه جار الوقوف على كل التحديات التي تواجه المشروعات الحالية بالمرحلة الأولى بالمبادرة بمركز شبين القناطر، وأنه جار العمل على قدم وساق لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية بمراكز طوخ وقليوب والخانكة.

 وفد مؤسسة حياة كريمة 

جاء ذلك في لقاء مع وفد مؤسسة حياة كريمة خلال تقديم التهنئة لثقة القيادة السياسية فيه لتولى منصب محافظ القليوبية، وتهنئة الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ لتجديد الثقة فيها.

وأكد العقيد أحمد عيد مدير مؤسسة حياة كريمة بالقليوبية أن اللقاء تناول التنسيق الكامل لإنهاء المشروعات والمبادرات الخاصة بالمؤسسة في نطاق محافظة القليوبية، وتأكيد دعم كافة الأنشطة الخيرية والتنموية ومتابعة تشغيل مشروعات المؤسسة في المرحلة الأولى في مركز شبين القناطر، ومراحل لتنفيذ المرحلة الثانية في المراكز الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية جاهز لدورى مراكز الشباب
  • العثور على جثة شخص خمسيني، متفحمة داخل منزله بتطوان
  • شاب يتخلص من حياته بحبة الغلة القاتلة بالمنوفية
  • محافظ القليوبية: تذليل العقبات لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من حياة كريمة
  • السيطرة على حريق شب داخل شقة بالطابق الخامس بحى الكوثر سوهاج
  • شاب يتخلص من حياته بتناول حبة الغلة فى المنوفية
  • الكرك .. العثور على جثة مواطن مصاب بعيار ناري داخل منزله
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 9 أخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية 
  • كرس حياته لأبنائه بعد وفاة زوجته.. من هو بزشكيان الأب رئيس إيران؟