تحدثت الكاتبة هبة عبد العزيز، مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات عن إقامة مهرجان القاهرة للدراما خلال لقائها عبر راديو أون سبورت.

قالت هبة عبد العزيز، أنه أمر جيد إقامة المهرجان هذا العام في مدنية العلمين وهو بالتأكيد من قوى مصر الناعمة والترويج للمدينة الجديدة بشكل جيد، كما أكدت أن رئاسة الفنان الكبير يحيي الفخراني للمهرجان هو اختيار موفق لما يمتلكه من شعبية وجماهيرية كبيرة كما أنها تحدثت عن الأعمال الفنية التي قدمها يحيي الفخراني والتي ناقشت كل القضايا بشكل جيد، موجهة الشكر للقائمين على اختيار الفخراني رئيسا للمهرجان.

وأكدت أن مصر بدات بالفعل في استعادة دورها الكبير في المنطقة العربية في الترويج السياحي من خلال القوى الناعمة المصرية في خطة الجمهورية الثانية..

وتنتظر مدينة العلمين اليوم حفل المغني العالمي روس، والذي أصبح له جمهور كبير في مدينة العلمين وينتظره كثير من الشباب من جميع الفئات العمرية، وبعد ساعات تستعد العلمين لمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية والذي يقام لأول مرة في العلمين، تحت عنوان 60 سنة دراما، للاحتفال بمرور 60 سنة على إنتاج أول عمل درامي مصري وهو مسلسل هارب من الأيام».

ويقام الحفل برئاسة الفنان يحيى الفخراني وبحضور نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والفنانة إلهام شاهين كعضو لجنة تحكيم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ويستقبل عدد كبير من الزوار والفنانين من جميع أنحاء العالم».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة

كثير من المفاجآت التي ستشهدها النسخة الثانية من مهرجان العلمين لهذا العام 2024 والذي ستنطلق فعالياته يوم الخميس الموافق 11 يوليو، وسيتضمن كثيرًا من الحفلات الغنائية المميزة من بينها حفل غنائي للفنان كاظم الساهر.

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين

وأعلنت إدارة المهرجان أنّ الفنان كاظم الساهر سيُشارك في الدورة الثانية من مهرجان العلمين للمرة الأولى من خلال حفل غنائي كبير سيتم إقامته يوم الجمعة الموافق 18 يوليو، والتي سيُقدم خلالها عدد من أغانيه المميزة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

يذكر أنّ مهرجان العلمين سيشهد تنظيم عددٍ كبيرٍ من الحفلات الغنائية، لعددٍ من كبار النجوم من بينهم عمرو دياب وكاظم الساهر وويجز وكايروكي ورامي جمال، وسعاد ماسي وعدد آخر من الفنانين، كما أنّه سيشهد عرض عدد من المسرحيات التي تشارك بها هيئة الترفيه في المهرجان.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • قبل انطلاق مهرجان العلمين.. إماراتي يشيد بالمدينة الساحرة في الساحل الشمالي
  • مهرجان العلمين على موعد فى ليلة ساهرة مع الكينج
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • عمال مصر جنود مجهولين في مهرجان العلمين: فخورون بمدينة المستقبل
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»