شفق نيوز:
2024-10-06@10:06:55 GMT

الصقور تكشف عن هدفها الآسيوي بدوري الأبطال الجديد

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

الصقور تكشف عن هدفها الآسيوي بدوري الأبطال الجديد

شفق نيوز/ كشفت ادارة نادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الخميس، عن هدفها في بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها الجديدة.

وقال نائب رئيس النادي هيثم كاظم في حديث لوكالة شفق نيوز إن "القرعة لا تخلو من الصعوبة لان جميع الفرق تسعى لتقديم أداء مميز تستطيع من خلاله العبور الى المرحلة الثانية".

وأضاف كاظم أن "هدفنا تحقيق نتائج إيجابية والوصول الى الدور الثاني من البطولة".

وتضم المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا، القوة الجوية إلى جانب أندية الاتحاد السعودي، وسبهان الإيراني، وايه جي أم الأوزبكي.

وينص نظام البطولة الجديد على إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجاميع البالغ عددها (5) مجموعات، إضافةً الى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني.

وكان نادي القوة الجوية قد اختار ملعب (فرانسوا حريري) في محافظة أربيل أرضًا له في البطولة، والتي ستشهد استخدام تقنية (VAR) للمرة الأولى في مبارياتها.

وحضر مراسم إجراء القرعة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، كل من نائب رئيس الهيئة الإدارية هيثم كاظم، والأمين المالي حمادي أحمد، ومدير التراخيص في النادي ستار جبار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد نادي القوة الجوية دوري ابطال اسيا

إقرأ أيضاً:

الأوقاف النيابية:تعديل قانون هيئة الحج يهدف إلى تحقيق النزاهة

آخر تحديث: 6 أكتوبر 2024 - 10:50 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكدت لجنة الأوقاف النيابية، اليوم الاحد، أن تعديل قانون هيئة الحج والعمرة، يهدف إلى تنظيم عمل الهيئة بشكل أكثر فعالية وتعزيز نزاهتها وضمان تحقيق مصالح الحجاج. وقال عضو اللجنة، طعمة اللهيبي في حديث صحفي، إن “القانون الجديد يهدف إلى تعزيز النزاهة في عمل الهيئة وضمان تحقيق مصالح الحجاج، مع مراعاة الشفافية في جميع الإجراءات”، مضيفاً أن “التعديلات المقترحة تشمل الإضافة والحذف لبعض المواد، بما يتماشى مع متطلبات المرحلة الحالية”. وبشأن قرعة الحج لهذا العام، أوضح النائب أن “القرعة جرت بنزاهة وشفافية تامة تحت إشراف قضائي في جميع المحافظات، وبحضور رؤساء استئناف المحافظات للإشراف على العملية، حيث تم استخدام برنامج خاص بالقرعة من قبل مهندسين متخصصين في مجال الحاسوب، وليس من قبل هيئة الحج نفسها”. وأضاف اللهيبي، أن “النسب قسمت بشكل عادل، مع تخصيص 10 في المئة للشباب و20 في المئة للفئات العمرية المتوسطة”، مشيراً إلى أنه “لم تُرصد أي مخالفات خلال القرعة”. 

مقالات مشابهة

  • الأوقاف النيابية:تعديل قانون هيئة الحج يهدف إلى تحقيق النزاهة
  • "القارة السمراء" تترقب قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • ترقبوا قرعة «أبطال أفريقيا».. قمة الإثارة بـ «العرب 8»!
  • صلاح يتصدر قائمة الهدافين الأفارقة بدوري الأبطال
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • عطيف: محمد الثاني نسخة ثانية من فواز الصقور..فيديو
  • ينتج صوتاً وصورة.. ميتا تكشف عن الذكاء الاصطناعي الجديد موفي جين
  • موهبة مغربية تخطف الأضواء في فوز ليل التاريخي على ريال مدريد بدوري الأبطال
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني