Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – واس

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 23 مزادًا علنيًا، وذلك اعتباراً من اليوم حتى الـ 31 من شهر أغسطس الجاري، حيث المزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 263 عقارًا سكنياً، وتجارياً، وزراعياً وصناعياً تقع في 13 منطقة ومدينة في المملكة.

وتبدأ المزادات بـ 73 عقارًا في منطقة مكة المكرمة، أولها مزادات وجد وثمار الحجاز والاستثمار الإلكتروني، ورحاب البيت الحضوري والإلكتروني، ولـ 19 عقاراً بمنطقة المدينة المنورة في مزاد روضة الإلكتروني، و40 عقارًا بمنطقة الرياض يبدأ بمساكن الشرق، وأصايل الرياض، والنخبة، والوشم الإلكتروني، والثريا، ونوافذ الرياض، وأيقونة العمارية الحضوري، ولـ33 عقارًا في منطقة القصيم في مزاد كسب، وهامات القصيم الإلكتروني، و10 عقارات في منطقة عسير بمزاد العرين الإلكتروني، و31 عقاراً في منطقة الجوف في سكاكا، والقريات بمزاد فرص الجوف الإلكتروني، و12 فرصة عقارية بمنطقة جازان بمزاد فرص جازان الإلكتروني، و8 فرص عقارية في الباحة، والقنفذة في مزاد ثقة الإلكتروني، ومزاد في حائل لـ 22 فرصة عقارية بمزاد قمة حائل، ولـ 4 فرص عقارية بمزاد شادن الإلكتروني بمنقطة تبوك.

وأوضح المركز أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ”.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: الأحساء اليوم

كلمات دلالية: إنفاذ فی منطقة عقار ا

إقرأ أيضاً:

ضبط عصابة “الأشقاء الثلاثة” بتهمة خطف العمالة الوافدة وطلب فدية في بنغازي

تمكن قسم التحريات العامة في بنغازي، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أخوة يمتهن خطف العمالة الوافدة وطلب مبالغ مالية مقابل إطلاق سراحهم. حسب بيان مديرية أمن بنغازي، وردت شكوى من عمالة الوافدة من الجنسية البنغلاديشية ضد مجهول خطف شخصين من نفس الجنسية واتصل مطالباً بمبلغ 10,000 آلاف دينار ليبي. وخرج أعضاء التحريات رفقة أحد العمالة الوافدة لاستدراج أحد المطلوبين وتسليمه المبلغ المالي، وبالفعل جرى ضبطه بمنطقة الصابري، وتبين أنه “ع.م.ر” مواليد 1994، واعترف بأنه يمتلك مزرعة بمنطقة سيدي خليفة بطريق الحنش ويخطف العمالة الوافدة ويودعهم بالمزرعة. وانتقل أعضاء التحريات إلى منطقة سيدي حليفة وجرى مداهمة المزرعة والقبض على شخصين، “م.م.ر” مواليد 1990 و”خ.م.ر” مواليد 1989، واتضح أن الأشخاص الثلاثة المضبوطين إخوة. وإعترفا المتهمان أنه عندما جرى ضبط أخاهما انتقلا إلى المزرعة وأطلقا سراح كل المحتجزين، وبالتعميم عليهم تبين أن الأخير صادر بحقه حكم بالسجن غيابياً لمدة 3 سنوات، واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأحيلوا موقوفين إلى النيابة العامة. الوسومبنغازي ليبيا

مقالات مشابهة

  • ضبط عصابة “الأشقاء الثلاثة” بتهمة خطف العمالة الوافدة وطلب فدية في بنغازي
  • الشعلان: فعاليات متنوعة في مهرجان “شتاء درب زبيدة”
  • المناطق الحرة..ركيزة أساسية في دعم الاقتصاد الوطني
  • “كوميرسانت”: شركات الملابس التركية استفادت من فرصة ذهبية في السوق الروسية
  • “وقاء”: فحص 2513 مطية وتنفيذ أكثر من 100 جولة وقائية خلال أسبوعين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف
  • عقار: أبلغت أمينة محمد بأن من “غير المقبول” أن تكون هنالك جهات تابعة للأمم المتحدة تعمل علي مساواة قوات “التمرد” بالقوات المسلحة
  • جوائز قيّمة بانتظار زوار منصة هيئة كهرباء ومياه دبي في معرض “جيتكس جلوبال”
  • نجاح أول علاج جيني معدل وراثياً لطفل يعاني “الثلاسيميا” بالمملكة
  • جمارك دبي تعلن إحباط محاولة تهريب أكثر عن طن من عقار ” البريجابالين “
  • أكثر من 40 دولة ومنطقة تشارك في منتدى فلاديفوستوك الاقتصادي