فاز فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طارق العشري ،على نظيره الإنتاج الحربي ،بهدفين مقابل لاشيء ،في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأكاديمية البحرية، في إطار استعدادات الموسم الجديد .

سجل هدفي الاتحاد السكندري ،الأنجولي مابولولو أمام الإنتاج الحربي ودياً .

من جانبه ،حرص طارق العشري وجهازه المعاون خلال ودية اليوم أمام الإنتاج الحربي، على مشاركة عدد كبير من اللاعبين ،ومنحهم فرصة المشاركة والظهور داخل الملعب .


ويسعى «العشري »خلال المباريات الودية خلال فترة الإعداد الحالية للموسم الجديد ،للاطمئنان على جاهزية لاعبيه ،فضلاً عن معرفة مدى الانسجام والتجانس بين القدامى والصفقات الجديدة التي إبرامتها إدارة الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ،في إطار استعدادات الموسم الجديد .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الإنتاج الحربي طارق العشري الموسم الجديد مابولولو الإنتاج الحربی

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً

 أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "فيرسيس" و"أنالوج" تعلنان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي 14 نادياً في «الأولى» تُطلق شارة «أغلى البطولات»


يستضيف فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، القادسية السعودي، ودياً، في السابعة مساء الجمعة، بملعب اتحاد الكرة في دبي،
حيث يستعد الفريق لخوض المرحلة الثانية ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2024-2025.
ويبدأ «أبوظبي الرياضي» المرحلة الحاسمة بلقاء جامعة وهان جيانجهان الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة الأولى، في أولى مبارياته بملعب مركز هانكو يوم 3 أكتوبر المقبل، وتعقبها مباراة هيونداي ريد أنجليس الكوري الجنوبي 6 أكتوبر، وصباح الماليزي 9 أكتوبر، قبل العودة إلى أبوظبي في اليوم التالي.
وتضم قائمة القادسية الذي يقوده المدرب البرتغالي لويس فيليبي 5 لاعبات من أعضاء المنتخب «الأخضر» السعودي، بجانب كوكبه متميزة من المحترفات، استعداداً للموسم الجديد، الذي يبدأ بمباريات دور الـ 16 للنسخة الثانية من كأس الاتحاد للسيدات 18 و19 أكتوبر بلقاء ضيفه الأمل، على ملعب النادي بمدينة الخبر.
وتلعب للقادسية الحارسة الأميركية ليندزي هاريس الحاصلة على جائزة أفضل حارسة في الدوري السعودي، بعدما حقق القادسية المركز الثالث في الترتيب العام، وأيضاً كابتن الفريق البرازيلية رايان ماتشادو، والمهاجمة الكاميرونية أجارا نجويا، والمدافعة الإيفوارية جيسيكا إيمانويلا، والسعودية يارا الفارس، وسارا بيورك جونار من أيسلندا. ولاعبة وسط فرنسا ليا لو جاريك.

مقالات مشابهة

  • تشكيل لجنة فنية بالنادي الاسماعيلي لاختيار المدرب الجديد
  • الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة أشرف خضر
  • بجهاز فني مؤقت.. الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد
  • موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»
  • 9 مسابقات تقرها اللجنة للموسم الجديد باتحاد اليد
  • منتصف أكتوبر أنطلاق روزنامة الموسم الجديد للسلة
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • رابطة الأندية تستعين بخبير أجنبي للموسم الجديد
  • وزير التعليم: مد فترة الدراسة خلال العام الدراسي الجديد من 23 لـ33 أسبوعا
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي