أزالت الوحدة المحلية بمير فى القوصية بأسيوط حالة تعد في حوض الطبال بزمام مير. يتمثل هذا التعدي في ردم حفر أساسات تغطي مساحة 150 مترًا. كما تمت إزالة حالتين أخريين في حوض أبو العلا بالصبحة، الأولى عبارة عن فك شده خشبية لعمل سملات تغطي مساحة 50 مترًا، والثانية عبارة عن فك شده خشبية لأعمدة الدور الأرضي بمساحة 130 مترًا.

قامت صفاء بدوي، رئيس الوحدة المحلية، بالإشراف على عملية الإزالة بالتعاون مع المسئولين عن الأملاك والتنظيم والزراعة. وأكد اللواء محمد عزت على أهمية تنفيذ قرارات الإزالة وإتخاذ إجراءات فورية لإزالة المخالفات في جميع التعديات بقوة وحزم.

تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المستمرة للوحدة المحلية بمير في مكافحة التعديات وإعادة المناطق إلى حالتها الطبيعية وتنظيم البنية التحتية للمدينة. تأكيدًا على أهمية احترام القوانين واللوائح والحفاظ على البيئة المحيطة وتوفير مظهر حضري مرتب ومنظم للمنطقة.

إزالة حالات تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية أسيوط إزالة حالات تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية أسيوط إزالة حالات تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية أسيوط إزالة حالات تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية أسيوط إزالة حالات تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية أسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

إزالة “تعديات” على حديقة عامة بـ “مكة”

المناطق_متابعات

أزالت أمانة العاصمة المقدسة، تعديات على حديقة عامة في حي الحمراء بأم الجود، شملت أسوارًا أسمنتية وغرفًا شعبية على مساحة 1200 متر مربع.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار جهود الأمانة المستمرة للحفاظ على الممتلكات العامة وحمايتها من التعديات، مما يساهم في تعزيز النظام العامّ وضمان الاستفادة من المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

أخبار قد تهمك الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية 1 يوليو 2024 - 3:26 صباحًا اكتشاف ارتباط بين فقدان الأسنان وزيادة خطر السمنة 1 يوليو 2024 - 1:56 صباحًا

وحثت الأمانة الجميع على الالتزام بالأنظمة، والإبلاغ عن أي شبهة تعدٍّ على الأملاك الحكومية من أراضٍ ومبانٍ وطرق باستخدام منصة “بلدي” أو مركز البلاغات البلدية الموحد 940.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 3:44 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 1:47 صباحًامستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري أبرز المواد1 يوليو 2024 - 1:42 صباحًاكوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا أبرز المواد1 يوليو 2024 - 1:36 صباحًا“الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 12:36 صباحًاالتدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية أبرز المواد1 يوليو 2024 - 12:31 صباحًاتحويل رواتب العمالة المنزلية رقميا يدخل حيز التنفيذ1 يوليو 2024 - 1:47 صباحًامستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري1 يوليو 2024 - 1:42 صباحًاكوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا1 يوليو 2024 - 1:36 صباحًا“الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة1 يوليو 2024 - 12:36 صباحًاالتدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية1 يوليو 2024 - 12:31 صباحًاتحويل رواتب العمالة المنزلية رقميا يدخل حيز التنفيذ الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • محافظة أسيوط: إزالات لـ 19حالة تعد على الأراضي الزراعية
  • الاحتلال يهدم غرفة زراعية ويجرّف أراضي المواطنين في بيت لحم
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة “تعديات” على حديقة عامة بـ “مكة”
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور