الفجيرة في 24 أغسطس /وام/ أعلنت دائرة الحكومة الإلكترونية لحكومة الفجيرة أسماء الفائزين بجوائز التميّز المؤسسي الداخلي لعام 2023 على مستوى موظفي الدائرة بغية رفع مستوى ثقافة الأداء المؤسسي المتميز الفردي والجماعي، وتقدير الإنجاز على مستوى الفئات المختلفة، وتعزيز منظومة العمل المؤسسي، وتعزيز تنافسيتها وريادتها في مختلف المجالات والقطاعات.

وقال الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة حكومة الفجيرة الإلكترونية : "تنتهــج حكومــة الفجيرة الإلكترونية منهجيــة التميــز فــي الأداء واســتدامته بالاعتماد علــى تطبيــق المعاييــر العالميــة للتميــز، وبالاطلاع علــى الممارسـات المتميـزة عالمياً، دعمـاً لتحقيـق رؤيـة حكومـة الفجيرة الإلكترونية. و جاء إطلاق جائزة التميز الداخلية لحكومة الفجيرة الإلكترونية انطلاقاً من حرص الدائرة على بلورة استراتيجية الدائرة وتعزيز دورها الريادي في ترسيخ نهج التميز وتجذير مفهوم الإبتكار، و نسعى من خلال هذه الجائزة إلى تقدير الكفاءات، وتكريم أصحاب الإنجازات، ونشر ثقافة التميز بين الموظفين، وحرصت الدائرة على إطلاق الجائزة لتكون إضافة حقيقية ودعماً للمجتهدين وتقديراً للمتميزين نحو مزيد من الإنجاز والنجاح".

و عقدت الدائرة ورش عمل تعريفية للموظفين شملت عرضاً مفصلاً حول أبرز ملامح جائزة التميز الداخلية وأهدافها وفئاتها. وتعكس هذه الورش حرص الدائرة على تعريف إداراتها وموظفيها بمفهوم التميز المؤسسي ومتطلباته ومعايير جائزة التميز الداخلية لحكومة الفجيرة الإلكترونية.

وحصد جوائز التميّز هذا العام 6 فائزين ، حيث فاز بوسام التميّز في المجال الإشرافي الدكتور أحمد الشامي، و نال سام التميّز لأفصل موظف إداري أسماء عبدالله الكعبي، و فاز بوسام التميّز لأفضل موظف مبتكر يوسف حمدان الكعبي، و نال وسام التميّز لأفضل موظف في الوظائف المتخصصة مريم محمد الزحمي، وفاز بوسام التميّز للشباب تهاني ياسر السعدي، و نال وسام التميّز في خدمة المتعاملين عبدالعزيز علي الخزيمي.

عماد العلي/ سعيد محبوب

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الفجیرة الإلکترونیة التمی ز

إقرأ أيضاً:

الإعلامية مها الصغير تظهر في المحكمة.. ومصراوي يكشف السبب -(صور)

كتب- محمد أبو بكر:

ظهرت الإعلامية الشهيرة مها الصغير، مع محاميها للدكتورسمير الحناوي المحامي بالنقض بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية يوم الخميس الماضي.

وكشف مصادر قضائية، أن ظهور الإعلامية في المحكمة ليس المرة الأولى ولكنها تتردد بشكل دائم لحضور جلسات القضايا الخاصة بمطالبتها بحقها في تركة والدها المرحوم محمد الصغير والتي لم تتمكن منها منذ وفاته عام ٢٠٢١.

واتهمت الإعلامية، شقيقها مصطفى الصغير بالإمتناع عن إعطائها حقها ونصيبها في ميراث والدها حيث قام بوضع يده على جميع فروع شركة الصغير للتجميل وإيراداتها وأرباحها والتي تمتد فروعها عبر أنحاء مصر وخارجها.

وتوفى خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير، في التاسع والعشرين من يناير 2021 إثر إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد 3 أسابيع من إصابته بالمرض وحجزه في المستشفى.

وأشارت المصادر، إلى أن مصطفى الصغير سبق وطعن على زواج والدته بعد عودتها لأبيه بعد سنوات من الانفصال، حيث أقامت الأم دعوى تصادق على عقد زواج عودتها لزوجها في ظروف مرضه، وفقا لرغبة أبيه، إلا أنه طعن على العقد مما دفع الأم للتنازل عن حقها في تتبع مسار القضية وتنازلت عن حقها في الميراث نظرًا لتعرضها لصدمه نفسية جراء هذا العمل.

وأوضحت المصادر، أن محكمة جنوب القاهرة تنظر مجموعة من القضايا منها القضية رقم 706 لسنة 2023 الدائرة 30 مدني جزئي عابدين (دعوى فرز وتجنيب) مؤجلة لجلسة 24/6/2024 للتقرير و القضية رقم 18 لسنة 2024 الدائرة 7 تجاري جنوب القاهرة (دعوى حساب) مؤجلة لجلسة 4/6/2024 لإدخال خصم جديد والدعوى رقم 570 لسنة 2024 الدائرة 6 مدني جنوب القاهرة (دعوى الزام بالشرط الجزائي) والتي تم إحالتها للمحكمة الاقتصادية للاختصاص بالإضافة إلى المحضر رقم (801) لسنة 2024 إداري قصر النيل (عدم تقديم الميزانيات وعدم تسليمها الأرباح والإضرار بأموال الشركة).

مقالات مشابهة

  • جائزة التميز للافراد ..الفكرة والهدف
  • الإعلامية مها الصغير تظهر في المحكمة.. ومصراوي يكشف السبب -(صور)
  • وزيرة البيئة: مصر لن تدخر جهدا لإطلاق مركز التميُّز الأفريقي للمرونة والتكيُّف
  • «شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ
  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • الإضاءة على مخاطر الألعاب الإلكترونية
  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة