ظهرت النجمة ليلى عز العرب، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما بإطلالة فرعونية خطفت الأنظار.

ليلي عز العرب

وكان بدء توافد الفنانين على مهرجان القاهرة للدراما المقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث وصل الفنان  سيد صادق، منذ قليل، لمنطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة كما وصل الفنان بيومي فؤاد كذلك.

بيومي فؤاد 

وسبقهما في الوصول، إلى ريد كاربت مهرجان القاهرة للدراما، كلّ من جمال عبد الناصر، وفاطمة الكاشف، ومحمد عبد الجواد، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وصفاء جلال، وإيهاب فهمي وسلوى عثمان.

 

ويفتتح النجم تامر حسني مهرجان القاهرة للدراما الليلة فى حفلًا ضخمًا، والذى يتم تنظيمه داخل مدينة العلمين.

مهرجان القاهرة للدراما

ويرأس احتفالية مهرجان القاهرة للدراما الفنان الكبير يحيى الفخرانى فى دورته الثانية والاستثنائية بـNorth Square Mall، حيث تقام الدورة تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامى مصرى، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التى أقيمت العام الماضى.

 

ومن المقرر أن تضم النسخة الثانية كل المسلسلات التى تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلا عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التى تختارها لجنة التحكيم، حيث تمت إتاحة مشاركة الجمهور فى اختيار 8 جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، وتتواصل عملية التصويت التى تم فتحها على موقع المهرجان على مدار الأيام الماضية واختيار الأفضل فى كل الفئات.

وكانت قالت الفنانة ليلى عز العرب، إنها تحب التمثيل من الصغر، وبعد أن عملت قي أكثر من مجال  قررت أن تدخل مجال التمثيل الذي تحبه من الصغر. 

 

اقرأ أيضا.. ليلى عز العرب: أنا زوجة مطيعة وتوقفت عن التمثيل فترة إرضاء لزوجي

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج " التاسعة " المذاع على القناة الأولى، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، أن الفنان الراحل نور الشريف، كان يقول الفنان بيعيش ألف حياة فى حياة واحدة.

 

ولفتت إلى أنها حفيدة الشيخ أبو العلا محمد، وهو والد والدتها، وتربت على يد بنت من بنات الشيخ أبو العلا ولكنه توفى قبل أن تولد، مشيرة إلى  أن جدها حرص على تعليم بناته بالكامل، وزرع فيهم أشياء قاموا بنقلها لـ أولادهم، وجميعهم كان يهتم بالأدب والسياسة، والثقافة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى عز العرب السجادة الحمراء مهرجان القاهرة للدراما حفل مهرجان القاهرة للدراما عز العرب

إقرأ أيضاً:

بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين

كشف الفنان محمد رمضان، عن  إلغاء حفله في مهرجان "موازين" بدولة المغرب، الذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت، بعد وفاة والدة ملك المغرب قبل ساعات قليلة.

 

إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان موازين  

 

وقام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، يعتذر فيه للجمهور، قائلًا: خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

وتابع: أعتذر لإدارة مهرجان موازين، وأعتذر للجمهور عن عدم قدرتي على إقامة حفلتي اليوم، نظرًا لحالة الحداد، ونسألكم الفاتحة والدعاء لها.

 

تعليق محمد رمضان على أزمة عمرو دياب 

 

قام الفنان محمد رمضان بالتلعيق على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، والتي وقعت في حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب: حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

 

 

 

تفاصيل مهرجان موزاين الدولي
 


 
واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.
ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

 

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

 

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا، غيابه رسميًا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث غاب عن السباق الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق خلاله نجاح جماهيري ضخم في مصر والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان  عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • مهرجان الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة يحتفل برموز إذاعة صوت العرب
  • بطولة يورو 2024: وجوه شابة تخطف الأنظار وكبار يخيبون الآمال