عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بالمشاركة بمهرجان القاهرة للدراما المقام على أرض العلمين الجديدة، حيث أشاد بجمال وتطور مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف محمد رمضان خلال لقائه على شاشتى الحياة ودى أم سي ضمن فاعليات مهرجان القاهرة للدراما قائلًا: «مدينة العلمين سبب وجودي اليوم في مهرجان القاهرة للدراما، فكل الجوائز اللي أخدتها السنة دي اعتذرت عن استلامها، ولكن أنا عايز أجى أتبسط بالعلمين، أنا مبسوط بمدينة العلمين أكتر ما أنا مبسوط بالمهرجان».

رمضان: فخور بمدينة العلمين الجديدة ووجودها على أرض مصرية

وتابع: «مش مصدق الجمال اللي اتعمل في وقت قياسي، أنا فخور بمدينة العلمين الجديدة ووجودها على أرض مصرية».

وأوضح أن نجاح مسلسل جعفر العمدة شجعه بشكل كبير على عمل الجزء الثاني من المسلسل، رغم أن فكرة عمل الجزء الثانى كانت موجودة لدى فريق العمل من قبل تصوير الجزء الأول، ولكن النجاح الكبير للجزء الأول شجعهم بشكل كبير على تصوير جزء ثان، خاصة أن المسلسل لمس الجمهور بشكل واضح.

محمد رمضان: بتابع جمهوري زي ما جمهوري بيتابعني

واستكمل حديثه: «إحنا بنجتهد ونخلص فى شغلنا، وأنا بتابع جمهوري زي ما جمهوري بيتابعني، وبشوف إيه اللى عاجبهم عشان أنا شغال عشانهم، وعشان فكر الجمهور بيختلف ولازم نتطور مع الجمهور، كمان أنا حاسس بالمسؤولية ناحية جمهوري خاصة إني مؤثر لدى الجمهور».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رمضان مهرجان القاهرة للدراما مهرجان العلمين العلمين الجديدة القاهرة للدراما العلمین الجدیدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

أنف وثلاث عيون" ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينافس فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس على جائزة الجمهور في الدورة الـ 35 لمهرجان الفيلم العربي بفاميك، والتي تقام في الفترة من 3 إلى 13 أكتوبر القادم بشمال شرق فرنسا، وهو الفيلم المصري الوحيد المرشح للمنافسة على هذه الجائزة مع 3 أفلام أخرى وهي " Barbès, little Algéri" للمخرج الجزائري حسن جرار، و"Les fantômes" للمخرج الفرنسي جوناثان ميليت، وأخيرا فيلم " Ma part de gaulois" للفرنسي ماليك شيباني.
ويقام للفيلم عرضان، الأول يوم 4 أكتوبر بسينما "فيكتور هوجو" في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت فرنسا، بينما يقام العرض الثاني يوم 12 أكتوبر بسينما SERÉMANGE-ERZANGE الكبيرة، فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت فرنسا.
وأكد المخرج أمير رمسيس سعادته بمشاركة فيلمه الأخير ضمن فعاليات مهرجان فاميك للفيلم العربي، قائلا "سعيد بمشاركتي الأولى في هذا المهرجان العريق، وعرض فيلم "أنف وثلاث عيون" على الجمهور الفرنسي".
وهذه ليست المرة الأولى التي ينافس فيها الفيلم على جائزة الجمهور؛ حيث حصل عليها من قبل بعد مشاركته في مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الرابعة عشر، وشارك وقتها في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، صرح وقتها المخرج أمير رمسيس بأنه سعيد بالجائزة وأن "جائزة الجمهور لها وقع خاص على قلبه".
وكان العرض العالمي الأول للفيلم قد أقيم ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر بالسعودية، كما شارك في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة فى دورته الحادية عشرة بمهرجان مسقط السينمائي، وأيضا شارك الفيلم في معرض أبوظبي للكتاب تحت عنوان "أنف وثلاث عيون" من الرواية إلى الشاشة للسينما.
فيلم "أنف وثلاث عيون" بطولة النجوم: ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل- التي تظهر كضيفة شرف الفيلم- جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى، الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتى سبق وتحولت إلى فيلم صدر عام 1972 يحمل اسم “أنف وثلاث عيون” بطولة محمود ياسين، ماجدة ونجلاء فتحي، وبعد  مرور أكثر من نصف قرن على إنتاجه، قررت شركة إنتاج شاهيناز العقاد إعادة إحياء الفيلم بمنظور معاصر كتبه السيناريست وائل حمدي.

مقالات مشابهة

  • مروة ناجي تروج لأحدث حفلاتها الغنائية الجديدة
  • "أنف وثلاث عيون".. ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • الجمهور ينتظر بفارغ الصبر عرض الأفلام الجديدة بالسينمات قريبًا
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة
  • العمل تُطلق مبادرة سلامتك تهمنا بالتعاون مع مجلس أمناء القاهرة الجديدة
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • أنف وثلاث عيون" ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفرنسا
  • «أنف وثلاث عيون» ينافس في مهرجان الفيلم العربي «بفاميك»
  • خطوات حجز 878 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة المنصورة الجديدة